رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل تشارك منى زكي في سباق دراما رمضان 2022؟.. تعرف على التفاصيل

مني زكي
مني زكي
Advertisements

بالرغم من مرور وقت قصير على انتهاء المارثون الرمضاني لعام 2021.. إلا أن المنافسة بدأت مبكرا بالسباق الرمضانى المقبل لعام 2022، حيث بدأ صناع المسلسلات التحضيرات الأولية وحجز أماكنهم بشكل مبدئي حاليًا.

وحجزت بعض الأعمال الجديدة مكانها على خريطة رمضان المقبل، وفي مقدمة هذه الأعمال  مسلسلات الأجزاء الثانية والتي منها مسلسل هجمة مرتدة والاختيار والتي تم التنويه عنها في نهاية رمضان الماضي  وأيضًا مسلسلات جديدة لنجوم كثيرة والتي على رأسهم الفنانة منى زكي.

مسلسل منى زكي

حيث أن منى زكى قد تعاقدت على مسلسل جديد من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وتواصل الجهة المنتجة للعمل التعاقد مع الأبطال لتحديد موعد نهائي لانطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

مريم نعوم لـ الشروق: وصف نوعية «ليه لأ» بالفن الهادف خطر ووصاية على الجمهور - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

ويعد هذا المسلسل التعاون الأول بين مريم نعوم ومنى زكي بعد النجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية من قبل الأعمال الفنية التي قدمتها، وكان آخرها الجزء الثاني من مسلسل "لية لأ" الذي قامت ببطولته منة شلبي وأحمد حاتم.

مصر.. هجوم على الفنانة منى زكي - RT Arabic

ويعقد المخرج كريم الشناوي حاليًا جلسات عمل مع صناع المسلسل للبدء في التحضيرات الأولية للمسلسل، بالإضافة إلى رسم ملامح الشخصيات مع الكاتبة مريم ناعوم، من أجل الانتهاء من التحضيرات المبدئية والخوض في معاينة أماكن التصوير  .

كريم الشناوي: أحب التنوع في الأعمال ولا أميل لتقديم جزء ثانٍ من أي عمل | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

رمضان 2021

جدير بالذكر أن المخرج كريم الشناوي قدم العام الماضي مسلسل "خلى بالك من زيزي" بطولة الفنانين أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم، نهى عابدين، بيومي فؤاد، أسماء جلال، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف.

كما  قدمت مني زكي بمارثون مسلسلات رمضان 2021 مسلسل "لعبة نيوتن " والذي لاقى نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، وعدد آخر من الممثلين، تأليف وإخراج تامر محسن.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية