رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زوجة مهندس طلخا: قتل قبل ما يشوف ابنه الثاني

المهندس أحمد عاطف
المهندس أحمد عاطف وزوجته دعاء عبد العزيز
Advertisements

أكدت دعاء زوجة مهندس طلخا، أنها مازالت تعاني من صدمة حقيقية من خبر رحيل زوجها على يد صديقه، مضيفة: "الراحل كان دائم التدخل للإصلاح بين المتهم وزوجته وكان يحضر أولاده ليراهم ولكن المتهم رفض أن يرى الراحل أولاده ويحرم ابنه من أن يحمله والده".


وأضافت فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم": " زوجي مات قبل ما يشوف ابنه الثاني الذي ولد منذ 9 أيام، بقيت سيدة أرملة بعد زواج 3 سنوات وحسبي الله ونعم الوكيل".

أحمد مرجعش

وأوضحت: "كان عندي أمل أن زوجي يرجع خلال الأيام الماضية واتصلت بالمتهم وأنا أبكي وقولت له أحمد مرجعش ولم ينام فى المنزل".

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث طلخا تحفظت على عدد من كاميرات المراقبة وتقوم بتتبع هاتف المحمول الخاص بـ  “ مهندس طلخا”  بالمهندس أحمد عاطف الشربيني بن قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية والذي عثر علية جثة اسفل كوبري الجامعة بنيل المنصورة بعد اختفائه ١١ يوم في ظروف غامضة.

 

ومن جانبها أمرت نيابة طلخا في محافظة الدقهلية بتحويل والدي المهندس أحمد عاطف الذي عثر على جثته بنيل المنصورة بعد ١٠ أيام من اختفائه للطب الشرعي لسحب عينة " DNA " ومطابقتها بالعينة المسحوبة من الجثمان الذي عثر عليه.


وجاء قرار النيابة من المستشار مصطفى محمد وكيل النائب العام بمركز طلخا، والمستشار حسن شطا مدير النيابة، وتحت إشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية.

 

التقرير المبدئي
وكشف التقرير المبدئى، للعثور على جثة المهندس احمد عاطف الذي عثر عليه بنيل المنصورة أسفل كوبري طلخا بعد ١١ يوما من تغيبه أنه تم العثور على الجثة فى حالة تحلل جزئى.

 

تم العثور عليه بكامل ملابسه

وكشفت تحقيقات النيابة عن العثور على المهندس احمد عاطف الذي تغيب ١١ يوما وعثر عليه جثة أسفل كوبري طلخا بنيل المنصورة عن أنه تم العثور عليه بكامل ملابسه ومتعلقاته هي ميدالية وقرابة الـ٩٠ جنيها وهاتفه المحمول ولا يوجد به ثمة إصابات ظاهرة.  

 

تشييع الجثمان 
وكان الحزن خيم على أهالي قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية تزامنا مع تشييع  جثمان  المهندس أحمد عاطف، الذي عثر على جثته أسفل كوبري الجامعة في مدينة المنصورة، ملقاة في نهر النيل بعد اختفائه ١١ يوما في ظروف غامضة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية