رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الدقهلية l جهود أمنية لكشف غموض غرق مهندس طلخا.. وانتحار شاب رفض والده تزويجه

محافظة الدقهلية
محافظة الدقهلية
Advertisements

شهدت محافظة الدقهلية اليوم الأحد العديد من الأحداث والفاعليات الهامة والمتنوعة أبرزها:

الهاتف وكاميرات المراقبة.. وسائل أمن الدقهلية لكشف غموض غرق مهندس طلخا

تحفظت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث طلخا علي عدد من كاميرات المراقبة وتقوم بتتبع هاتف المحمول الخاص ب “ مهندس طلخا”  بالمهندس أحمد عاطف الشربيني بن قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية والذي عثر علية جثة اسفل كوبري الجامعة بنيل المنصورة بعد إختفائه ١١ يوم في ظروف غامضة.

 

ومن جانبها أمرت نيابة طلخا في محافظة الدقهلية بتحويل والدي المهندس أحمد عاطف الذي عثر على جثته بنيل المنصورة بعد ١٠ أيام من اختفائه للطب الشرعي لسحب عينة " DNA " ومطابقتها بالعينة المسحوبة من الجثمان الذي عثر عليه.


وجاء قرار النيابة من المستشار مصطفى محمد وكيل النائب العام بمركز طلخا، والمستشار حسن شطا مدير النيابة، وتحت إشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية.

التقرير المبدئي
وكشف التقرير المبدئى، للعثور علي جثة المهندس احمد عاطف الذي عثر علية بنيل المنصورة أسفل كوبري طلخا بعد ١١ يوما من تغيبه أنه تم العثور على الجثة فى حالة تحلل جزئى.

واستمعت النيابة إلى أقوال غادة زوجة المهندس أحمد عاطف، واكدت ان زوجها كان في طريقه  طريقه للحصول على بعض الأموال، من صديقه، نظرا لأنها كانت فى حالة ولاده تحسبا لأى ظرف.

تم العقور عليه بكامل ملابسه

وكشفت تحقيقات النيابة عن العثور على المهندس احمد عاطف الذي تغيب ١١ يوما وعثر عليه جثة أسفل كوبري طلخا بنيل المنصورة عن أنه تم العثور عليه بكامل ملابسه ومتعلقاته هي ميدالية وقرابة الـ٩٠ جنيها وهاتفه المحمول ولا يوجد به ثمة إصابات ظاهرة.  

 

وكان تم نقل جثمان الشاب لمستشفى المنصورة العام الجديد الدولي سابقا للعرض على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.  

 

واختلفت الأقاويل وأصابع الاتهام، ولا يزال الغموض والكواليس في سر اختفائه والعثور عليه جثة بعد ١١ يوما في نيل المنصورة، والتحقيقات مستمرة مع  أسرة المهندس " الاب والام والزوحة" بسراي النيابة واخر شخص كان معه وهو صديقة " محمد ا" الذي كان ذاهبا للحصول منه علي مبلغ مالي لنفقات ولادة زوجته. 
وأكدت الزوجة أن زوجها كان معه ميدالية مدون عليها اسم نجلتهم “ كنان” قبل خروجه. 

تشيع الجثمان 
وكان الحزن خيم علي أهالي قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية تزامنا مع تشييع  جثمان  المهندس أحمد عاطف، الذي عثر على جثته أسفل كوبري الجامعة في مدينة المنصورة، ملقاة في نهر النيل بعد اختفائه ١١ يوما في ظروف غامضة..

لرغبته في الزواج ورفض والده.. تفاصيل انتحار شاب بسم فئران في الدقهلية

أقدم شاب فى العقد الثانى من العمر، على الانتحار بتناول سم فئران، بقرية بدواي التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية. 

انتحار شاب 

وتلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة المنصورة يفيد بوصول"مصطفى.م.م"٢٠ سنة فلاح الى مركز السموم بالمنصورة مصابا بحالة إعياء إدعاء تناول مادة سامة.

طريقة الانتحار 

وبانتقال الضباط وسؤاله قرر بتناوله كمية من "سمم فئران " بقصد الانتحار، لرغبته في الزواج ورفض والده ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

اقوال والد المنتحر

بسؤال والده "مصطفى.م.م"٥٣ سنة فلاح، ومقيم بذات القرية اید ذات المضمون ولم يتهم أحدا بالتسبب في إصابة نجله.

محضر رسمي 
وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٩٩٨٠ لسنة ٢٠٢١ إدارى مركز المنصورة، وجاري العرض على النيابة العامة.

محافظ الدقهلية يأمر بتخصيص سيارة إسعاف لنقل مريض المطرية بدل التروسيكل

 

كلف الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بسرعة التواصل مع مدير مرفق الإسعاف بالدقهلية لتوفير سيارة إسعاف لنقل مريض المطرية الذي ينقله ذووه بتروسيكل  إلى المستشفي أيام جلسات الغسيل والعلاج  وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية له..

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية