رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طاقم حكام جامبي يدير لقاء مصر والجابون

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، طاقم حكام من جامبيا، لإدارة مباراة مصر والجابون، المقرر إقامتها على ملعب فرانسفيل في السابعة مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت القاهرة ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم.
جاء طاقم الحكام كالتالي:
بكاري جاساما حكم ساحة 
بوليل عبد العزيز جواو ونفالي جارو مساعدين 
لامين جاميه حكم رابع.

مباراة مصر وأنجولا 

الجدير بالذكر أن مباراة منتخب مصر وأنجولا التي تقام اليوم يديرها طاقم حكام مالي جاء كالتالي:

بوبو تراورى حكم ساحة ويساعده موديبو ساماك وبابا يومبوليبا وحكم رابع مهامادو كيتا، ويراقب المباراة محمد سانوسي من نيجيريا.

المنتخب أمام أنجولا 

ويفتتح منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفني حسام البدري، اليوم الأربعاء، مشواره فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، بمواجهة نظيره الأنجولي، فى التاسعة مساءً على استاد الدفاع الجوي بشرق القاهرة.

الفوز على أنجولا واعتلاء صدارة المجموعة السادسة
ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز فى أولى مواجهاته بالتصفيات أمام المنتخب الأنجولي، والحصول على أول ثلاث نقاط، لاعتلاء صدارة المجموعة السادسة مبكرًا، والتأهل للمرحلة النهائية من التصفيات، سعيًا لتحقيق حلم التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، والرابعة فى تاريخ منتخب الفراعنة.

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة أنجولا
وأنهى منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني حسام البدري، تحضيراته لمباراته المرتقبة اليوم الأربعاء أمام نظيره الأنجولي، والمحدد لها التاسعة مساء باستاد الدفاع الجوي، في الجولة الأولي من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

تأكد غياب محمد صلاح والنني ومصطفى محمد
وتأكد غياب الثنائي محمد صلاح لاعب ليفربول، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، عن مواجهة أنجولا، بعد قرار الاتحاد الإنجليزي بمنع لاعبيه من السفر لمنتخباتهم بسبب جائحة كورونا، كما يغيب مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي عن تشكيلة منتخب مصر، بعد تأخر وصوله إلى القاهرة بسبب خضوعه أمس الثلاثاء للكشف الطبي فى نادي بوردو الفرنسي، تمهيدا للانتقال إليه خلال الإنتقالات الصيفية الجارية.

إصابة أكرم توفيق
وغادر أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي معسكر منتخب مصر، فى ساعة متأخرة من مساء أمس، بعد تعرضه لإصابة في الوجه على هامش مشاركته في المران الأخير للفراعنة قبل مواجهة أنجولا، ويستدعي الجهاز الفني شقيقه أحمد توفيق بديلًا له.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية