رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فولفسبورج يعلن إعارة عمر مرموش إلى نادي شتوتجارت

عمر مرموش
عمر مرموش
Advertisements

أعلن نادي فولفسبورج الألماني، اليوم الاثنين، إعارة لاعبه المصري عمر مرموش إلى نادي شتوتجارت لنهاية الموسم.

موموش ينضم لشتوتجارت

ويعد مرموش ثاني لاعب مصري يرتدي قميص شتوتجارت بعد أحمد صلاح حسني الذي لعب في الفترة بين يناير 1999 إلى يوليو 2001.

وقال مارسيل شيفر المدير الرياضي لنادي فولفسبورج عبر الموقع الرسمي لناديه إن مرموش خاض تجربة إعارة مميزة في الموسم المنقضي مع سانت باولي وقدم مستويات رائعة وفضلنا إعارة مرموش إلى شتوتجارت للمزيد من التطور".

مرموش وفولفسيورج

وشارك مرموش صاحب الـ22 عاما كبديل هذا الموسم مع فولفسبورج خلال مباراتين بواقع 22 دقيقة فقط ولعب مرموش في الموسم الماضي مع سانت باولي وسجل 7 أهداف في 21 مباراة.

مرموش وماينز

وكانت تقارير صحفية ألمانية كشفت عن دخول الدولي المصري عمر مرموش لاعب فولفسبورج متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني دائرة اهتمامات نادي ماينز أحد أندية "البوندزليجا" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تنتهي بنهاية الشهر الجاري.

وقالت صحيفة "Allgemeine Zeitung" الألمانية أن نادي ماينز يبحث عن مهاجم خلال فترة الانتقالات الحالية، وأن عمر مرموش واحد من الأسماء المطروحة بشدة خلال الميركاتو الصيفي.

فيما تحدثت صحيفة "بيلد" عن دخول المهاجم المصري الشاب دائرة اهتمامات نادي هانوفر 96 احد اندية الدرجة الثانية في الدوري الألماني أيضًا بعد تألق اللاعب اللافت في الموسم الماضي مع سانت باولي.

وأكد عمر مرموش وفقا للتصريحات السابقة التي أدلى بها إلى مجلة كيكر الألمانية أنه يجب عليه بعض الصبر أو الرحيل للحصول على فرصة المشاركة في الدوري الألماني، خاصة أنه يؤمن بأن اللاعب لا بد من أن يشارك حتى يعبر عن إمكاناته وهذا ما حدث الموسم الماضي مع نادي سانت باولي.

يذكر أن عمر مرموش  انضم إلى فولفسبورج قادما من نادي وادي دجلة المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية موسم 2017.

وكان عمر مرموش مهاجم فريق سانت باولي الألماني خرج من حسابات الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، فى المباراة الودية الأولى أمام منتخب جنوب أفريقيا، والتي أقيمت  يوم 10 يونيو الماضي باستاد السويس قبل الأولمبياد.

وكان اللاعب حضر إلى مقر معسكر الفريق بالعين السخنة وأحضر معه تقريرا طبيًا يؤكد إصابته بشد فى العضلة الخلفية، تم عرضه على الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب الأوليمبي، الذي أكد حاجة اللاعب لراحة سلبية 10 أيام، وغادر المعسكر  للخضوع لتدريبات علاجية.

ولم يتواجد مرموش ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي في دورة طوكيو والتي اختتمت مؤخرا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية