رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد عدولها عن الاعتزال.. عقد قران الفنانة إيمان جمال في الكويت

الفنانة المصرية المقيمة
الفنانة المصرية المقيمة في الكويت إيمان جمال
Advertisements

فاجأت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت إيمان جمال، الجمهور بالإعلان عن عقد قرانها، أمس الأحد، وذلك بعد مرور قرابة 3 أشهر على عدولها عن الاعتزال والعودة للفن.

ونشرت الفنانة إيمان جمال، صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، أعلنت من خلالها عقد قرانها، ورفضت الكشف عن هُوية زوجها.

اعتزال الفن

وعبَّرت إيمان جمال، (39 عامًا) عن سعادتها في حياتها الجديدة، مؤكدة أن زوجها اختيار الله، وتمنت لها ولجمهورها التوفيق.

وكتبت إيمان جمال، قائلة: "وبنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على من اختاره الله لي زوجًا صالحًا، وأسأل الله التوفيق لي ولكم".

وتُحسب إيمان جمال على الفنانين الكويتيين، إذ عُرضت عليها العديد من الأعمال الفنية المصرية، لكنها كانت ترفض المشاركة فيها لأن هذه الأعمال كانت تتضمن بعض المشاهد الجريئة.

وعدلت إيمان جمال عن قرار اعتزالها الفن، في دراما رمضان الماضي، من خلال المشاركة في 4 أعمال درامية، مشيرة في تصريحات تليفزيونية لها إلى أن الفضل في عودتها هذا الموسم يعود لتذكّر المخرجين والمنتجين لها.

وقالت إيمان جمال: إنها كانت قد اتخذت قرار الاعتزال بسبب تعرضها لصدمتين متتاليتين، ما جعلها ترفض أي أعمال تُعرض عليها لمدة عام كامل.

وعقبت أن مسلسل "شيئًا لم يكن" كان بالنسبة لها آخر عمل، مشيرة إلى أنها أُجبرت على استكمال تصويره بسبب التزامها بالعقد.

العودة للفن

وبشأن أسباب عودتها للفن مرة أخرى، بيَّنت أن دعم أصدقائها من الفنانين والمخرجين والمنتجين كان من أهم أسباب تراجعها عن قرار الاعتزال، لافتةً إلى أنهم طالبوها باستكمال مسيرتها الفنية لكي تحقق حلمها.

وأكدت إيمان جمال، أنها تتقن اللهجة الكويتية كون جَدتها كويتية، ووالدتها عراقية، ووالدها مصري، منوهة إلى أن تعدد الجنسيات أفادها كثيرًا بعدم وجود صعوبة عند التحدث بهذه اللهجة، بالإضافة إلى توجيهات المخرجين لها في حالة وجود أي غلطة.

وبدأت الفنانة إيمان جمال مشوارها الفني العام 2017، إذ شاركت في العديد من الأعمال الفنية الكويتية.

إيمان جمال هى ممثلة شابة وُلدت عام 1981 في مصر، وهى من أم عراقية وتعيش في الكويت وتحمل الجنسية المصرية، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الكويتية، وتعتبر إيمان جمال من الوجوه الشابة في الكويت وتحتسب على الفنانين الكويتيين وعرض عليها العديد من الأعمال الفنية المصرية ولكنها كانت ترفض المشاركة فيها لأن هذه الأعمال كانت فيها بعض المشاهد الجريئة وكان سبب رفضها أنها قالت إنه لا تريد خدش حياء المجتمع العربي وتقاليده لأن دولة الكويت من الدول المتحفظة جدًا وهى عاشت فيها طوال حياتها وتأثرت كثيرًا بالمجتمع هناك وتقاليده المحافظة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية