رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعادل إنبي وطلائع الجيش 1/1 في الدوري

طلائع الجيش
طلائع الجيش
Advertisements

تعادل فريق إنبى مع نظيره طلائع الجيش بهدف لكل فريق خلال لقائهما على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

هدفا المباراة

تقدم زياد كمال بالهدف الأول لفريق إنبي في الدقيقة الخامسة من المباراة، وتعادل لطلائع الجيش مصطفي جمال في الدقيقة 21 من المباراة.

ترتيب إنبي بالدوري

صعد فريق إنبي إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 33 هدفًا وتلقت شباكه مثلها.

ترتيب طلائع الجيش بالدوري

فيما يحتل الطلائع المركز الثامن برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 40 هدفًا وتلقت شباكه 36 هدفًا.

آخر ظهور للفريقين

ودخل الفريق البترولى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، بينما تعادل الطلائع مع الأهلى سلبيًا في نفس الجولة.

واختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة الحكم وليد عبد الرازق لمباراة إنبى وطلائع الجيش ومعه صبحى العمراوى لتقنية الفيديو.

وانتهت مباراة الدور الأول لدوري هذا الموسم بين الفريقين بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق تقدم ابراهيم يحيى لإنبى وتعادل عمرو جمال للطلائع بالجولة 15 للمسابقة على استاد جهاز الرياضة.

والتقى الفريقان في 31 مباراة قبل صدام الليلة، فاز إنبي في 16 مباراة وفاز الطلائع فى 3 مواجهات وانتهت 12 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية