رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط 3 أشخاص بتهمة النصب على أصحاب محلات ذهب بالقليوبية

ضبط 3 أشخاص بتهمة
ضبط 3 أشخاص بتهمة النصب على أصحاب محلات ذهب بالقليوبية
Advertisements
ألقت مباحث مركز شبين القناطر، القبض على صاحب محل كوافير و2 آخرين بتهمة النصب على أصحاب محلات الذهب، من خلال بيع مصوغات ذهبية مقلدة ومزورة على أنها قطع ذهبية حقيقية، وتم التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.


مباحث القليوبية 
تلقى مدير مباحث القليوبية، إخطارا من رئيس مباحث مركز شبين القناطر، يفيد بتلقيه بلاغا من "هيثم م" صاحب محل مجوهرات زيدان بشبين القناطر، يفيد بضبط 3 أشخاص وبحوزتهم مصوغات ذهبية مقلدة وقيامهم بالنصب على أصحاب محلات الذهب وبيعها على أنها حقيقية.

أمن القليوبية 
جرى إخطار مدير أمن القليوبية، وبالانتقال والفحص تبين ضبط "سمية ج. ر" صاحب محل كوافير، ومقيمة الزاوية الحمراء بالقاهرة، و"نسمة ح. ع" مقيمة محافظة الفيوم، "سامح ص. ز" ومقيم زاوية الحمراء القاهرة، وبحوزتهم مصوغات ذهبية مقلدة، عبارة عن عدد من الدبل ودلايات ذهبية ومبالغ مالية ودفاتر فواتير لمحلات بيع ذهب مجهولة المصدر، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

الأمن العام 
وفي وقت سابق وجه قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت قرية مشتهر ومحيطها بدائرة مركز شرطة طوخ وعدد من دوائر الأقسام والمراكز بمديرية أمن القليوبية.

أمن القليوبية 
أسفرت جهودها عن ضبط (2) قطعة سلاح نارى بحوزة (2) متهم، وضبط (5) قضايا مخدرات.. ضُبط خلالهم (كميات من المواد المخدرة).. بحوزة (6) متهمين، "لعدد 2 منهم معلومات جنائية"، وضبط (3) قطع سلاح أبيض، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى استمرار الحملات.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية