رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصر للطيران الناقل الرسمي لوفود مهرجان أسوان لأفلام المرأة

مصر للطيران
مصر للطيران
أعلنت مصر للطيران عن رعايتها لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الخامسة، والمقام بمدينة أسوان في الفترة من ٢٤ حتى ٢٩ يونيو الجاري، وذلك استمرارًا لاهتمام شركة مصر للطيران برعاية الأحداث الاجتماعية والثقافية الهامة.



وأشاد منظمو المهرجان بالدور الهام الذي لعبته مصر للطيران في إقامة المهرجان، التي زين شعارها كافة المواد الإعلانية عن الحدث، وذلك تقديرًا للتسهيلات التي قدمتها الشركة لضيوف المهرجان والشخصيات الهامة المسافرين على رحلات مصر للطيران الدولية والداخلية بالإضافة إلى أسعار السفر المميزة التي قدمتها مصر للطيران للمشاركين في المهرجان. 


مهرجان أسوان لأفلام المرأة


وتأتي مشاركة مصر للطيران في المهرجان تزامنًا مع قرار الشركة الاستمرار في طرح الأسعار الخاصة للسفر من القاهرة إلى شرم الشيخ أو الغردقة أو الأقصر بسعر 2150 جنيه و 2450 جنيه للسفر إلى مرسى علم أو أسوان للذهاب والعودة شاملة الرسوم والضرائب.


عودة وفود المهرجان


وأكدت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن استعدادها لإتمام مرحلة عودة ضيوف الحدث بمجرد انتهاء فعاليات المهرجان. 


رحلات أسوان 

جديرًا بالذكر أن مصر للطيران تُسير حاليا متوسط 3 رحلات يومية بين القاهرة وأسوان.


إجراءات مواجهة كورونا 

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبية قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

تحليل كورونا

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من: اليابان- الصين - تايلاند - أمريكا الشمالية والجنوبية - كندا ومطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرًا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات.

كما يمكن للقادمين مباشرةً إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور وصولهم المطار مقابل 30 دولارًا في حال عدم إحضاره شهادة الـ PCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.


مطار القاهرة


وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، وتقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية