رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحرير 48 محضر عدم ارتداء الكمامات بالمنيا

إرتداء الكمامة
إرتداء الكمامة
Advertisements
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا برئاسة العميد محمد صلاح رئيس المجلس، حملة مكبرة للاطمئنان على الالتزام بالإجراءات الاحترازية .


وأسفرت الحملة عن تحرير 48 محضر لعدم ارتداء الكمامة وتم التصالح الفورى من قبل المواطنين. 

فيما قاد الدكتور رجب قياتي نائب رئيس المدينة حملة لرفع الإشغالات التي تعيق حركة المواطنين وتسيئ للشكل الحضاري لمدينة المنيا، وأسفرت الحملة عن رفع الإشغالات من شوارع المدينة والتي تعيق حركة المواطنين والمركبات. 

الاحترازية لمجابهة كورونا
من جانبه، أكد العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، استمرار الحملات بنطاق مركز ومدينة المنيا، لمتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا، مشددا على أن دور الوحدة المحلية لمركز المنيا والأحياء والقرى التابعة لها تنظيم مرور دوري مستمر لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وفض التجمعات، كالأفراح التي لا يلتزم مقيموها بالتدابير الصحية، وغلق مراكز الدروس الخصوصية.

جدير بالذكر نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص برئاسة الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص حملة مكبرة لرفع الإشغالات لمنع التكدس والزحام بمدينة ابوقرقاص، أسفرت عن تحرير 30 محضر عدم ارتداء الكمامة وكذا رفع 30 حالة إشغال طريق و 20 حالة إزالة إدارية و 10 محضر نظافة بمركز ابوقرقاص. 

محافظ المنيا
وجاء ذلك تنفيذا لتكليفات وتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بمتابعة التزام المواطنين فيما يتعلق بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، تنفيذا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء وتطبيق الغرامات الفورية على غير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم الالتزام بارتداء الكمامات الطبية.
 
واكد رئيس المركز أن الحملة المفاجأة تمكنت من المرور على المحلات التجارية والمطاعم والكافتيريات ووسائل النقل الجماعي والصيدليات لمتابعة مدى التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.. مشدداً على المواطنين بالالتزام بارتداء الكمامات والتباعد والتعقيم والتطهير.

حالات الاشتباه بفيروس
وأوضح  أن هناك متابعة في المركز لتحديد حالات الاشتباه بفيروس كورونا، والتعامل معها بصورة سريعة مؤكدةً أن الأجهزة المعنية تعمل بشكل كبير على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية .
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية