رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | موسيماني يعلن قائمة الفريق لمباراة الترجي.. ومؤمن زكريا يؤازر اللاعبين في التتش

الأهلي
الأهلي
Advertisements
تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


مؤمن زكريا يؤازر لاعبي الأهلي في التتش قبل مباراة الترجي

وحرص مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، على دعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مباراة الترجي في دوري أبطال إفريقيا، من خلال حضور المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش ‏للشد من أزر زملائه ومساندتهم.

وصافح مؤمن زكريا الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق، ‏وطالبهم بالفوز وحسم التأهل إلى النهائي الإفريقي ومواصلة المشوار، بحثا عن النجمة ‏العاشرة في أفريقيا.‏

الخطيب يستقبل بعثة الترجي

ومن جانبه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي،  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي برئاسة حمدي المؤدب رئيس النادي التونسي، فور وصولها إلى مطار القاهرة مساء اليوم الخميس. 

وحرص الخطيب على الترحيب ببعثة الترجي وقام بإهداء درع وعلم النادي إلى رئيس نادي الترجي التونسي، في حين قام المؤدب بإهداء الكابتن الخطيب كتيب النادي التونسي وعلمه، وذلك في إطار العلاقات القوية والتاريخية التي تربط الناديين الكبيرين.

كما تواجد في استقبال بعثة الترجي فور وصولها إلى مصر محمد بن يوسف السفير التونسي بالقاهرة، وطارق محمود، قنصل تونس في مصر.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة الترجي

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق التي دخلت في معسكر مغلق بداية من اليوم، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء السبت في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية