رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أليجري يوجه صدمة جديدة لرونالدو في يوفنتوس

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس
أبلغ ماسيميليانو أليجري المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس الإيطالي، إدارة ناديه بموافقته على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم  الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


بيع كريستيانو رونالدو


وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن أليجري، منح النادي الضوء الأخضر للاستغناء عن رونالدو، حيث ينتهي عقد النجم البرتغالي مع يوفنتوس في صيف 2022، لكن العديد من التقارير تزعم أن اللاعب البرتغالي يرغب في الرحيل هذا الصيف.


وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس منفتح لبيع رونالدو إلى مانشستر يونايتد أو إقحامه في صفقة تبادلية مع بول بوجبا أو دوني فان دي بيك.


وزعمت العديد من التقارير الصحفية أن رونالدو لا يرتبط بعلاقة جيدة مع أليجري منذ ولايته الأولى في يوفنتوس، بينما لم يحصل دي بيك على فرصته كاملة مع يونايتد، فيما ثبت بوجبا أقدامه في التشكيلة الأساسية.


ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي، جوهرة باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق الملكي الذي خرج بدون بطولات من الموسم المنقضي.


ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن مبابي سيكون هدية فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لأنشيلوتي لتعزيز صفوف فريقه.


تعويض رحيل مبابي


وشددت الصحيفة أن باريس سان جيرمان، سيتجه للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، لتعويض رحيل مبابي، في حين سيحصل البيانكونيري على خدمات الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم النادي الفرنسي.


وينتهي عقد مبابي  في حديقة الأمراء، بنهاية الموسم المقبل، إلا أن ريال مدريد يرغب في ضمه هذا الصيف.
Advertisements
الجريدة الرسمية