رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التحقيق مع مسؤولي النظافة بشبرا الخيمة في واقعة العثور على رفات الموتى

جماجم بالقليوبية
جماجم بالقليوبية
Advertisements
تجري النيابة العامة تحقيقاتها مع مدير النظافة بحي غرب شبرا الخيمة و٢ من السائقين على خلفية واقعة العثور على رفات بشرية أسفل الكوبري الحر بمنطقة ام بيومي والطريق الحر بقليوب.


قليوب 
فيما أمر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية  بتشكيل لجنة  للتحقيق في الواقعة. 

جماجم ورفات 
ووصل الحصر النهائي لازمة الجماجم والرفات الي 62 جمجمة بحي شرق و32 فى قليوب.  

القليوبية 
فيما امر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بنقل الرفات والجماجم الى المقابر لدفنها.  

شبرا الخيمة 
في وقت سابق أرشد المقاول المتهم بالاستيلاء على مقابر الصدقة بمنطقة دمنهور شبرا الخيمة  للإتجار فيها وإلقاء الرفات والجماجم والعظام أسفل الطريق الحر بقليوب للتخلص منها عن مكان آخر تخلص فيه من مجموعة من الجماجم والرفات تبين أنه يقع في قطعة أرض فضاء ملكية خاصة بالقرب من المحطة الوسيطة بمسطرد في حي شرق تستخدم كجراج خاص.

شبرا الخيمة 
انتقلت أجهزة الأمن ومسئولو حي شرق شبرا برئاسة الدكتور بكر عبد المنعم رئيس الحي، وتم التحفظ على الكمية المتواجدة في الأرض الفضاء وجمعها ونقلها وفق قرار النيابة وإعادتها لمقابر الصدقة بمنطقة دمنهور شبرا بحي غرب شبرا وإعادة دفنها وتنظيف مكان الواقعة.

فيما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث، وتبين من التحقيقات أن المتهم حاول الاستيلاء مقابر الصدقة بدمنهور شبرا، وقام بهدم جزء منها واستخراج الرفات والجماجم والذي تعدي عددهم 32 جمجة وألقى جزءًا بسيارته النقل الخاصة أسفل الطريق الحر بقليوب وجزءًا بأرض فضاء بحي شرق شبرا.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية