رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آخر تطورات أزمة العثور على رفات بشرية بالقليوبية

جماجم بالقليوبية
جماجم بالقليوبية
Advertisements
وصل الحصر النهائي لازمة الجماجم والرفات التي عثر عليها أسفل الطريق الحر بقليوب إلي 62 جمجمة بحي شرق في مسطرد و32 فى قليوب بالقليوبية. 


القليوبية 
فيما أمر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بنقل  الرفات والجماجم التي عثر عليها ملقاه اسفل الطريق الحر بقليوب الى المدافن.

  
شبرا الخيمة 
في وقت سابق أرشد المقاول المتهم بالاستيلاء على مقابر الصدقة بمنطقة  شبرا الخيمة  للإتجار فيها وإلقاء الرفات والجماجم والعظام أسفل الطريق الحر بقليوب للتخلص منها عن مكان آخر.

شبرا الخيمة 
وانتقلت أجهزة الأمن ومسئولو حي شرق شبرا برئاسة الدكتور بكر عبد المنعم رئيس الحي، وتم التحفظ على الكمية المتواجدة في الأرض الفضاء وجمعها ونقلها وفق قرار النيابة وإعادتها لمقابر الصدقة بمنطقة دمنهور شبرا بحي غرب شبرا وإعادة دفنها وتنظيف مكان الواقعة.

فيما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث، وتبين من التحقيقات أن المتهم حاول الاستيلاء على مقابر الصدقة بدمنهور شبرا، وقام بهدم جزء منها واستخراج الرفات والجماجم وألقى جزءًا بسيارته النقل الخاصة أسفل الطريق الحر بقليوب وجزءًا بأرض فضاء بحي شرق شبرا.

وأشارت التحقيقات الى أنه لا صحة لما أثير أن نقل هذه الجماجم والمخلفات كان بواسطة سيارة تتبع الأجهزة التنفيذية بالقليوبية. 

قليوب 
وكانت محافظة قد أصدرت بيانًا أدانت فيه الجريمة، ووصفت الواقعة بأنها "تثير الحزن والأسى على تلك الجريمة النكراء وعدم احترام حرمة الأموات".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية