رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مطار أسوان يحتفل يبعثة الأهلى قبل السفر إلى الدوحة

احتفال مطار أسوان
احتفال مطار أسوان ببعثه الأهلى
احتفل مطار أسوان ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد هبوطها ترانزيت لمدة ساعة للتزود بالوقود ثم الطيران من جديد إلى قطر، لخوض مباراة نهضة بركان على كأس السوبر الإفريقية.



بعثه الأهلي تغادر مطار جوهانسبرج

وكانت بعثة الأهلي قد غادرت مطار جوهانسبرج ظهر اليوم، بعد الانتهاء من مباراة صن داونز في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.


أول مباراة خاضها الأهلي في السوبر الإفريقي


وكانت أول مباراة خاضها الشياطين الحمر في بطولة السوبر الإفريقي عام 1994  أمام غريمه التقليدي الزمالك في المباراة التى أقيمت في العاصمة الجنوب إفريقية جوهانسبرج، وفاز فيها الفريق الأبيض بهدف نظيف سجله أيمن منصور لاعب الزمالك السابق.


الأهلى بطل كأس الكؤوس الإفريقية عام 1993


ولعب المارد الأحمر بطولة السوبر الإفريقي عام 1994 بصفته بطل كأس الكؤوس الإفريقية عام 1993 وذلك عقب تغلبه على فريق أفريكا سبورت الإيفواري فى المباراة النهائية بينما خاض الزمالك مباراة كأس السوبر الإفريقي عام 1994 بصفته بطل دورى أبطال إفريقيا الذى توج به عقب الفوز على فريق أشانتى كوتوكو الغانى فى المباراة النهائية.


آخر مباراة خاضها الأهلى فى السوبر الإفريقي



وتعود آخر مباراة خاضها المارد الأحمر في كأس السوبر الإفريقي إلى العام 2015 عندما خسر أمام فريق وفاق سطيف الجزائري بركلات الترجيح بنتيجة 6/7 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.



الأهلى بطل الكونفدرالية الإفريقية عام 2014


وخاض الأهلى مباراة السوبر الإفريقي في عام 2015 بصفته بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية فى عام 2014 بينما لعب فريق وفاق سطيف الجزائري مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا فى عام 2014.


وكان الأهلى قد توج بلقب الكونفدرالية الإفريقية فى عام 2014 عقب تغلبه على فريق سيوى سبورت فى المباراة النهائية، وذلك بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف والفوز في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف ليحصد الأهلى لقب الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى والأخيرة فى تاريخه.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية