رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سر استبعاد موسيماني لكهربا عن تشكيل الأهلي في الفترة الأخيرة

كهربا
كهربا
Advertisements

كشف الإعلامي كريم خطاب عبر برنامجه بي أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن هناك جلسة جمعت بين بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجناح الفريق الأحمر محمود عبد المنعم كهربا.



وذلك بناء على طلب اللاعب الدولي لمعرفة سبب استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة الماضية.

تصريحات كريم خطاب
وقال كريم خطاب أن موسيماني أبلغ محمود عبد المنعم كهربا أن ضعف اللياقة البدنية له هو السبب الأول في ابتعاده عن تشكيل الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة الماضية.

وأشار كريم خطاب أن موسيماني لم يحسم حتى الآن موقف كهربا النهائي بشأن رحيله أو استمراره داخل القلعة الحمراء وأنه سوف يتم ملف حسم ملف الراحلين عن الفريق الأحمر والصفقات الذي ينوي التعاقد معاها في الميركاتو الصيفي القادم عقب انتهاء منافسات الموسم الحالي.
 مسحة طبية لبعثة الأهلي بعد الوصول إلى قطر

من ناحية أخرى تجري بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية فور الوصول إلى فندق الإقامة في قطر، وذلك وفقا للبرتوكول الطبي المتبع، وعقب المسحة تدخل البعثة في فقاعة طبية، حيث يلتزم كل فرد بالتواجد داخل حجرته لحين الإعلان عن نتائج المسحة.

وتوجهت بعثة الأهلي إلى قطر صباح اليوم على متن طائرة خاصة ويتخلل الرحلة ترانزيت في مطار أسوان للتزود بالوقود.

الفوز على صن داونز بربع نهائي دوري الأبطال
ونجح الفريق الأحمر في تخطي صن داونز والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء في القاهرة، والتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة العودة على استاد لوكاس موريبي.

آخر مباراة خاضها الأهلي في السوبر الأفريقي
ونعود آخر مباراة خاضها المارد الأحمر في كأس السوبر الأفريقي إلى العام 2015 عندما خسر أمام فريق وفاق سطيف الجزائري بركلات الترجيح بنتيجة 6/7 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الأهلي بطل الكونفدرالية الإفريقية عام 2014
وخاض الأهلي مباراة السوبر الأفريقي في عام 2015 بصفته بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية فى عام 2014 بينما لعب فريق وفاق سطيف الجزائري مباراة السوبر الافريقي بصفته بطل دوري ابطال افريقيا فى عام 2014.

وكان الأهلي قد توج بلقب الكونفدرالية الأفريقية في عام 2014 عقب تغلبه على فريق سيوي سبورت في المباراة النهائية وذلك بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف والفوز في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف ليحصد الأهلي لقب الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى والأخيرة في تاريخه بفضل البقية التسجيل خارج الأرض.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية