رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أجر خيالي لصالح جمعة في شيخ الحارة والجريئة

صالح جمعة
صالح جمعة
Advertisements
يستضيف برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذى تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي على شاشة القاهرة والناس مساء اليوم صالح جمعة لاعب خط وسط فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا.


وعلمت فيتو أن صالح جمعة تقاضى ما يقرب من 120 ألف جنيه مقابل ظهوره ضيف في البرنامج.

ويكشف صالح جمعة العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، وقصة انتقاله من الأهلي، ويرد على حقيقة علاقته بالراقصة صافيناز، بالإضافة لفتح ملف الكرة المصرية وحقيقة خلافه مع عماد متعب وحسام غالي.

واجهت المخرجة إيناس الدغيدي خلال برومو حلقة صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" بسؤال صادم: "أنت بلطجي وبتمد إيدك على الستات؟".

ورد صالح جمعة، على اتهام إيناس الدغيدي، قائلًا: "بامد إيدي على الستات عامة ولَّا ست تخصني؟".

وقالت إيناس الدغيدي للاعب صالح جمعة: كان ممكن تبقى زي محمد صلاح والنني وتريزيجيه لكن أنت ضيعت كل الفرص دي؟.. لو كنت بطلت كان تاريخك الكُروي هيبقى أحسن من دلوقت.


وتواجه المخرجة إيناس الدغيدي مساء، اللاعب صالح جمعة بكثير من الأسرار والاتهامات، في حلقة نارية ستشهد الكثير من المفاجآت من بينها مشكلته من الراقصة صافينار.

وقال الراقصة صوفينار في نفس البرنامج: "مشكلة صالح جمعة مكنش الهدف منها أرجع تاني للصورة والناس تتكلم عني ومحدش ينساني ولسه ماراحتش عليا".

أزمة صالح جمعة
وأضافت: "أنا مش من الناس اللي بتعمل تريندات ومركزة في شغلي، وأنا معرفش صالح جمعة وممكن يكون حد زقه عليا أو حد ميحبنيش أو هو فكر يلعب في حتة إنه يطلع يقول إني بعاكسه".

معاكسة صالح جمعة
وتابعت: "أنا مبعرفش صالح جمعة ولو شوفته معرفهوش، وأنا أتفاجئت أنه بيبعت للناس أني ببعتله ورود وأني بعاكسه".

وكانت الراقصة الاستعراضية صافينار كشفت في وقت سابق كواليس جديدة في أزمتها مع صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا.

وأوضحت صافيناز خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "لا أعلم شيئًا عن صالح جمعة، ولكنى فوجئت به يرسل لي صورتي مرسومًا عليها "قلب"، وبعدها قمت بالرد عليه ومتابعين آخرين بتعبيرات الورود إلا أنه استغل ذلك بشكل خطأ حيث أظهر لزملائه أنني من قمت بإرسال له الورود، وأنني أقوم بمعاكسته".

وتابعت: "زعلت جدًا من اللى عمله صالح جمعة، وأنا أصلا معرفهوش، وهو اللي عاكسني مش أنا اللى عاكسته، وعمل لى مشاكل مع خطيبي وعائلتي".

وأضافت: "لم أقدم بلاغًا ضد صالح جمعة ولكني قمت بالنشر على صفحتي أنه هو من كان يعاكسني ولست أنا، والغلط كان غلطته".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية