رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري القسم الثاني.. دمنهور يستأنف تدريباته

فريق دمنهور
فريق دمنهور
Advertisements
كشف الجهاز الفني للفريق الأول لنادي دمنهور بقيادة ياسر عبد الواحد،  عن استئناف الفريق تدريباته الجماعية  خلال شهر رمضان السبت المقبل، في تمام التاسعة والنصف مساء تحت الأضواء الكاشفة بالملعب الفرعي لنادى دمنهور، وذلك في إطار الاستعداد لاستكمال منافسات المجموعة الثالثة بحرى بدوري القسم الثاني بعد نهاية شهر رمضان المبارك. 


فترة توقف الدوري

وقال المدير الفني لفريق دمنهور إنه لا وقت لتأخير عن التدريبات في ظل عمل برنامج الإعداد الذي وضعه بصحبة الجهاز الفني خلال فترة توقف المسابقة خلال شهر رمضان، مؤكدًا أن الفريق سيؤدي تدريباته بأي مكان متاح، حتى لا يضيع الوقت قبل استئناف المباريات الرسمية بالمجموعة الثالثة بحري.

تصريحات ياسر عبدالواحد

وفي تصريحات خاصة لفيتو أكد ياسر عبدالواحد عن صعوبات جميع المواجهات ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدورى القسم الثاني وأنه لايوجد مباراة سهلة بالدور الثاني.

وتابع:" هدفنا حصد وتجميع أكبر عدد من النقاط لدخول إلى المنطقة الدافئة واحتلال  مركز متقدم يليق بمكانة نادي دمنهور الذي سبق وكان يشارك ببطولة الدوري الممتاز منذ ٦ سنوات".

وكان ياسر عبدالواحد تولي القيادة الفنية لفريق دمنهور بعد رحيل محمود صبحي المدير الفني السابق الذي لم يكن موفقا في نتائجه مع الفريق  ليقرر مجلس إدارة دمنهور تعيين عبدالواحد مديرا فنيا .

ونجح عبد الواحد في تحقيق الفوز في مباريتين علي مالية كفر الزيات  وأبوقير للاسمدة والتعادل  مع سبورتنج  وبيلا ليصحح من أوضاع الفريق البحراوي ويعدل في ترتيبه بجدول المسابقة. 

يذكر أن دمنهور يحتل المركز العاشر بترتيب جدول المجموعة الثالثة برصيد ٢٤ نقطة. 

وينظم اتحاد الكرة، دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وتنص اللائحة على أنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية