رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فولكس فاجن.. أنظمة السلامة أولى أهداف تصاميم سيارات ID.3 EVs | صور

برنامج فولكس التجريبي
برنامج فولكس التجريبي
Advertisements
تخطط شركة فولكس فاجن لبرنامج تجريبي يختبر الشحن، ويقدم خدمات إضافية حسب الطلب من خلال تشغيل برنامج الاختبار على ID.3 EVs في ست مدن ألمانية في وقت لاحق من هذا العام.


وأوضحت  صانع السيارات أن البرنامج التجريبي يمكن أن يقدم أشياء مثل خدمات الملاحة حسب الحاجة.


قال كلاوس زيلمر، رئيس مبيعات فولكس فاجن، إن الشركة تخطط للحصول على وظائف المعلومات والترفيه عند الطلب، وهناك ميزات يمكن تنشيطها مثل التحكم التكيفي في ثبات السرعة".

كما توفر في سيارات ID.3 في المستقبل، إضافة ميزات مثل مساعدة السفر، والتوقف والانطلاق، ومساعدة المسار، و التحكم التكيفي في ثبات السرعة.

السيارات الكهربائية


تحديث البرامج عبر الهواء طفرة جديدة في السيارات الكهربائية 
تساعد ميزات مثل مثبت السرعة التكيفي السيارة في تولي المزيد من واجبات القيادة على الطريق السريع. أصبحت الإضافات ممكنة بفضل القدرة على التحديثات عبر الهواء.


ويتوقع أن الوظائف الإضافية المحتملة لن تتوقف عند ميزات المعلومات والترفيه والسلامة. فيمكنها تحسين النطاق أيضًا.

وأوضح زيلمر، أن الشركة توفر عروضا للعملاء الذين يأتون إلينا بعد ذلك" على سبيل المثال، لديك عميل لديه سيارة تعمل بالبطارية، وإذا لاحظنا أنه يقوم برحلات طويلة، فيمكننا تزويده بنطاق إضافي، وهو ما يمكننا القيام به رقميا."

إلى جانب وظائف الدفع عند الاستخدام، تستكشف فولكس فاجن أيضًا خدمات الاشتراك. ستنضم فولكس فاجن إلى شركتي فولفو وجاكوار كمزودي اشتراك، على الرغم من أن المخطط كان أقل فعالية بالنسبة لأودي وبي إم دبليو.

سيتم اختبار نماذج الأعمال هذه جنبًا إلى جنب هذا العام. وتتوقع VW أن تصل قيمة الخدمات إلى مئات الملايين من اليورو بحلول عام 2025.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية