رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد الجندى لـ"عمرو أديب": أدامك الله شوكة فى حلق أعداء الوطن | فيديو

فيتو
Advertisements
وجه الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الشكر لله على نجاة الإعلامى عمرو أديب، من حادث السير، قائلا: "الحمد لله على سلامتك، المقاتل المصرى المحترم، الحمد لله الذى لم يشمت بك أعداء الوطن".


وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس: "الحمد لله، إعداءك هم أعداء الوطن، ادامك الله شوكة فى حلوقهم".

وكشف الإعلامي شريف عامر، آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" علي قناة "mbc مصر" عقب تعرضه لحادث مروع أمس بنطاق الجيزة.

وأكد شريف عامر خلال برنامجه "يحدث في مصر" أن عمرو أديب يعاني من آلام شديدة بسبب قوة صدمة الحادث الذي تعرض له  ولكنه سيتعامل مع اَلامه ويعود للشاشة قريبًا.

وتابع:"عمرو أديب اتكتب له النجاة وأتمني أن يتغلب علي اَلامه العارضة".

وأضاف: "عمرو أديب شخصية مؤثرة ومهمة وناجح في مجاله ويظل جزء مهم في المعادلة"، لافتًا إلي أنه لن يعطي فكرة التشفي والشماتة فيه أكبر من حجمها لأن شيء لا إنساني.


ويتصدر الإعلامي عمرو أديب مؤشرات البحث على جوجل منذ مساء أمس بعد تعرضه لحادث سير بسيارته في مدينة 6 أكتوبر ما استدعى نقله إلى مستشفى دار الفؤاد لتلقي العلاج وإجراء العديد من الأشعة للاطمئنان على حالته الصحية. 

وأثارت حادثة سيارة أديب لغطا كبيرا على مواقع السوشيال ميديا بين داعمين للإعلامي متمنين شفاءه، وآخرون من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية التي دخلت على خط الواقعة وبدأت التشفي في أديب واتهامه بأنه مضلل في أحاديثه حسب حديثهم الرخيص كما ظهر فريق ثالث بدأ البحث عن الطرق الآخر في الحادثة مستنكرا اهتمام الإعلام بحالة أديب من دون البحث مطلقا عن السيارة التي تسببت في الحادث وصاحبها.

 
وفي سياق متصل أكد عماد الدين أديب استقرار حالة شقيقه عمرو أديب وعدم تعرضه لأي إصابات خطرة جراء الحادث حيث خضع للفحص الطبي داخل مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر، مؤكدا أن الحالة الصحية له مستقرة والإصابات خفيفة.

وفي سياق متصل كان فريق أمني توجه إلى المستشفى مساء أمس الأول لمتابعة الحالة الصحية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وأصيب الإعلامي عمرو أديب في حادث سير بنطاق محافظة الجيزة وسط تجمع المارة فور رؤية الحادث وتوقف الحركة المرورية. 

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث سير بطريق دهشور وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث.

وتبين أثناء سير الإعلامى عمرو أديب بسيارته وقوع حادث تصادم مما أسفر عن إصابته وآخر مرافقه وتم نقل الإعلامي إلى مستشفى دار الفؤاد.

وقام رجال المرور بالمعاينة موقع الحادث للوقوف على ملابسات الحادث وانتقل فريق من رجال المباحث الجيزة ومفتشي قطاع الأمن العام لبيان عما إذا كان هناك شبه جنائية أم حادث سير طبيعي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية