رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد منير عن كورونا: "غضب من ربنا"

محمد منير
محمد منير
Advertisements
قال المطرب محمد منير، إنه احتفل بعيد الحب أمس مع الفنانة ليلى علوي، موضحا: "أخشى على الأجيال الجديدة من الحب فهو يخرج منهم بسرعة".

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون إي"، أن عادل إمام، ويسرا وليلى علوي وإلهام شاهين وغيرهم من جيل الحب، متهما شبكة الإنترنت باللص، في سرقة الأغاني.


وعن أزمة كورونا وتأثيرها في الحفلات الغنائية، أكد: "تقريبا احنا أغضبنا ربنا، ووطني الثاني هو ألمانيا، والأول مصر، لأني أسافر لألمانيا بوثيقة سفر مصري".

وأكد: "أتعاون مع العناصر الشابة من الملحنين والموزعين وكتاب الشعر، وأسمع أغاني محمد ثروت الذي هو أحلى وأفضل صوت في مصر، وعمرو دياب وغيرهم، وأسمع الأغنية الحلوة وأسمع مهرجانات، والفن لم يكن سيئا ولكن هناك قوي وضعيف".

وكانت الفنانة ليلى علوي، نشرت مقطع فيديو لها لها برفقة الفنان محمد منير، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلقت الفنانة ليلى علوي على مقطع الفيديو قائلة: "الكينج محمد منير وبروفة مع فرقته الجميلة، ربنا يبارك لك في صحتك وعافيتك.. كل الناس بنحبك وأنا أولهم، الكبير كبير.. بنحبك يا منير".

وظهرت الفنانة ليلى علوي بمقطع الفيديو وهي ترقص على أغنية على صوتك والتي يغنيها الفنان محمد منير خلال بروفة له برفقة فرقته.

كان الفنان الكبير محمد منير، تعرض لوعكة صحية حادة قبل يومين نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر المتخصص في طب وجراحات المخ والأعصاب.

سبق ذلك في 2018 أن تدهورت حالة محمد منير الصحية، ونقل على إثرها إلى مستشفى دار الفؤاد لإجراء عملية جراحية دقيقة في الحالب.

أجرى منير عمليتين جراحيتين قبيل العملية التي أجراها مؤخرًا بمستشفى دار الفؤاد، وأكد طبيبه المعالج أن الكينج تعافى واستقرت حالته الصحية،  فقد أجرى عملية جراحية من قبل في مفصل الركبة في ألمانيا، إثر سقوطه في منزله أثناء نزوله من الدور العلوي إلى السفلي.

وفي نفس العام كان منير خضع لعملية جراحية أخرى في القلب داخل مستشفى دار الفؤاد، إثر تعرضه لجلطة حادة في القلب.

لم تنتهِ عملية جراحة القلب التي خضع لها منير بمجرد نجاحها، فقد كلفه ذلك الاستغناء عن بعض العادات التي كان يسلكها في حياته، واستبدالها بنمط حياة صحي، فقد طلب منه الأطباء التوقف عن التدخين، وتقليل مستوى الكوليسترول، وعلاج ارتفاع ضغط الدم، وفقدان الوزن الزائد، وممارسة الرياضة وتقليل التوتر.

بعد مسلسله "المغني" الذي قدمه فى رمضان 2016، تعرض منير لمشاكل صحية عديدة، أرجع الأطباء سببها إلى الإرهاق والتعب بسبب تصوير مسلسله.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية