رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لايبزيج يفوز على ليفركوزن 0/1 ويحتفظ بالمركز الثاني في البوندسليجا

لايبزيج
لايبزيج
Advertisements
قاد كريستوفر نكونكو فريقه لايبزيج للفوز (1-0) على ضيفه باير ليفركوزن، وإحكام قبضته على المركز الثاني، في الدوري الألماني، مساء اليوم السبت، متقدما بخمس نقاط على آينتراخت فرانكفورت، ثالث الترتيب.


وبعد شوط أول متواضع، لم يسدد فيه لايبزيج أي كرة على المرمى، افتتح نكونكو التسجيل بعد ست دقائق من الاستراحة.

ورفع لايبزيج رصيده إلى 38 نقطة، في المركز الثاني، متأخرا بسبع نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر، والذي تغلب (4-1) على ضيفه هوفنهايم، اليوم السبت.

نجح فريق بوروسيا دورتموند في وضع حدا لتوقف الانتصارات في ثلاث مباريات متتالية بالفوز (3-1) على ضيفه أوجسبورج، في الدوري الألماني لكرة القدم البوندسليجا، مساء اليوم السبت.

وافتتح أوجسبورج التسجيل بعد عشر دقائق، عندما وصلت تمريرة عرضية إلى ماركو ريشتر، الذي حولها لزميله أندريه هان غير المراقب ليضعها في الشباك.

وكان يمكن لصاحب الأرض، الذي سيطر على ما تبقى من المباراة، إدراك التعادل لكن إيرلينج هالاند سدد، ركلة جزاء قوية في العارضة، ارتدت إلى خارج منطقة الجزاء.

وأتى ضغط بوروسيا دورتموند ثماره في الدقيقة (26)، إذ أرسل القائد ماركو رويس ركلة حرة داخل منطقة الجزاء حولها توماس ديلاني بضربة رأس في المرمى.

وهز جيدون سانشو الشباك بعد هجمة مرتدة ليجعل النتيجة (2-1) في الدقيقة (63)، ثم أرسل النرويجي هالاند تمريرة عرضية وضعها فيلكس أودوكاي مدافع أوجسبورج بالخطأ في مرماه.

وعاد دورتموند إلى المركز الخامس برصيد 32 نقطة، متأخرا بفارق 13 نقطة عن بايرن ميونيخ، المتصدر.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية