رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب جورجينا.. رونالدو يكسر بروتوكول كورونا

رونالدو
رونالدو
Advertisements
كشفت تقارير صحفية إيطالية ان البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف يوفنتوس، كسر قواعد إيطاليا الخاصة بمكافحة لفيروس كورونا، من أجل الاحتفال بعيد ميلاد صديقته جورجينا.

وغاب كريستيانو عن المشاركة في مباراة فريقه الأخيرة أمام سبال، بمنافسات ربع نهائي كأس إيطاليا، التي فاز فيها اليوفي (4-0)، أمس الأربعاء، بعدما فضّل بيرلو مدرب البيانكونيري، منحه قسطًا من الراحة.

وقالت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية إن رونالدو وصديقته جورجينا قاما بكسر القواعد المفروضة في البلاد لمكافحة لفيروس كورونا، حيث عبرا الحدود بين بيدمونت وفالي داوستا، من أجل الاحتفال بعيد ميلادها السابع والعشرين.


وأضافت أن الدون بعد استبعاده من قائمة مباراة سبال، انتهز الفرصة لقضاء يومين في الثلوج في منطقة فال فيني، وأقاما في فندق مغلق.

ولفتت إلى أنه لم يتم تغريم الثنائي، وقاما بنشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء استمتاعهما بركوب العربة الثلجية، لكنهما قاما بحذفه على الفور.

وتأهل يوفنتوس للدور نصف النهائي من البطولة، ليصطدم بغريمه إنتر ميلان الذي تأهل بعد إقصائه ميلان.

ونجح فريق إنتر ميلان في خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا، بعد فوزه على غريمه ميلان بنتيجة (2-1)، بديربي الغضب الذي جمع الفريقين على ملعب سان سيرو، بمنافسات ربع النهائي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية