رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نبيلة عبيد: كورونا سبب ابتعادي عن الساحة حاليا.. ومتفائلة بـ 2021

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
Advertisements
قالت النجمة نبيلة عبيد، إن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية في الوقت الحالي يرجع إلى جائحة فيروس كورونا.

وأضافت نبيلة عبيد في تصريحات خاصة لـ "فيتو"، أنا حريصة جدا هذه الأيام والناس لديها خوف من هذا الفيروس، وهذا ما يجعلني بعيدة خلال هذه الفترة.


وأكدت أن أي عمل سيعرض عليها يجب أن يكون على نفس مستوى الأعمال التي قدمتها.

وأوضحت أن هناك أعمال فنية جيدة في هذه الفترة، وإنها تتابع ما يجذبها من هذه الأعمال بدون تحديد أسماء.

يذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد كان مسلسل "سكر زيادة" والذي شاركتها في بطولته الفنانة نادية الجندي، والفنانة هالة فاخر، وعرض في شهر رمضان الماضي.

واحتفلت النجمة نبيلة عبيد قبل أيام قليلة بعيد ميلادها الـ 76 حيث ولدت في 21 يناير من عام 1945، وأثرت الفن بالعديد من الأعمال الفنية الناجحة التي قدمتها عبر مسيرة ومشوار فني طويل.

وخلال مشوارها الفني تم إطلاق لقب نجمة مصر الأولى على الفنانة نبيلة عبيد، وكانت قد كشفت في حوار نادر لها عن سر هذا اللقب مؤكدة أنها لا تحب الألقاب ولكن في الوقت الذي ظهرت فيه على الساحة الفنية، كانت الألقاب منتشرة بصورة كبيرة.

وبدأت الفنانة نبيلة عبيد التمثيل لأول مرة عن طريق فيلم مفيش تفاهم الذي تم إنتاجه عام 1961 ولقد فعلت ذلك بدون علم عائلتها، التي كانت رافضة لعمل الابنة في الفن، وبعد وساطة من مجموعة من أقاربها الذين كانوا يسكنون بجوار شقيق الفنانة شادية وافقت الأسرة على عمل الابنة بالفن.

واستمرت نبيلة عبيد في العمل الفني منذ بداية ستينات القرن الماضي حتى أصبحت واحدة من أبرز نجمات الصف الأول في مصر والوطن العربي، واستمرت في مكانتها تلك حتى تسعينيات القرن العشرين.

وعلى مدى مشوارها الفني قدمت "بلبلة" العديد من الأعمال الناجحة من أبرز أعمالها خطيب ماما، السيرك، العذراء والشعر الأبيض، الراقصة والطبال، الراقصة والسياسي، المرأة والساطور، وفي الدراما قدمت مسلسلات العمة نور، البوابة الثانية، كيد النسا 2، وكان آخر أعمالها مسلسل سكر زيادة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية