رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. العامري يجتمع بأندية سوهاج لحل مشاكلهم

العامري فاروق وزير
العامري فاروق وزير الرياضة

التقي العامري فاروق وزير الرياضة خلال زيارته التفقدية للمنشآت الرياضية بمحافظة سوهاج، اليوم الإثنين، رؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة لسماع مشاكلهم والعمل على حلها وتقديم الدعم الكامل لهم لنهوض بالنشاط الرياضي داخل الأندية الرياضية بسوهاج.


عُقد اللقاء بالمقر العام لمحافظة سوهاج، حيث أبدي العامري فاروق سعادته الكبيرة بزيارته لمحافظة سوهاج، وقال أن زيارته اليوم للمحافظة تأتي من خلال الإستراتيجية العامة التي تنتهجها وزارة الرياضة في إطار خطة ورؤية واضحة المعالم للنهوض بالرياضة في كل محافظات مصر.

وأضاف أن ملف الرياضة ثقيل وكبير، ويجب أن تتطور الرياضة المصرية بالشكل الذي يسمح لها أن تكون ضمن مصاف دول العالم المتقدمه رياضيا، وأن وزارة الرياضة تتحرك في جميع الاتجاهات لرفع الميزانية المخصصة لوزارة الرياضة لكي يكون هناك دعم كامل للأنشطة والمنشآت الرياضية في الاتحادات والأندية وكذلك دعم الرياضة في المدارس والجامعات.

وأكد أن الفترة المقبلة سوف تشهد طفرة رياضية كبيرة بسوهاج، سنبدأها بتحويل إستاد سوهاج إلى مدينة رياضية متكامله.

وأختتم كلمته برساله واضحة للحاضرين بأن الجميع يتكاتف ونعمل يد واحده من أجل النهوض بالرياضة وبمصرنا الغالية، وأن نكون على تواصل مستمر وأن رؤساء الأندية تحاول خلال الفترة المقبلة الاستثمار في الرياضة حتي يكون النشاط الرياضي في مصر داعما للاقتصاد الوطني.
الجريدة الرسمية