رئيس التحرير
عصام كامل

"البيطريين" تناشد الرئيس بضمهم إلى "كادر المهن الطبية"

الدكتور سامي طه رئيس
الدكتور سامي طه رئيس مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين

ناشد مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور سامي طه، الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، للتدخل لضم الأطباء البيطريين في مشروع كادر العاملين بالمهن الطبية من خلال إرسال خطاب للرئاسة اليوم.


وذكر البيطريون في خطابهم وعود الرئيس خلال لقائه بمجلس النقابة في 20 أكتوبر الماضي، بضم الأطباء البيطريين لأعضاء المنظومة الطبية في الحقوق المالية والأدبية.

ومن جانبه، قال الدكتور سامي طه، نقيب الأطباء البيطريين، لـ"فيتو"، اليوم الإثنين: إن مجلس النقابة قرر تجديد مناشدة الرئيس مرسي لتذكيره بوعده فضلا عن مخاطبة الدكتور أحمد فهمي رئيس مجلس الشورى، لتذكيره بوعده خلال جلسة الاستماع التي حضرها نقيب الأطباء البيطريين، وبعض أعضاء مجلس النقابة وبعض أعضاء مجلس الشوري من الأطباء البيطريين، وعلي رأسهم الدكتور ياسر حمودي ومحمد الحمائي ومحمد حماد شريك بتعديل مشروع قانون كادر العاملين بالمهن الطبية، لضم جميع الأطباء البيطريين العاملين في الحكومة.

وأكد نقيب الأطباء البيطريين، أن كادر العاملين بالصحة كادر مهني وليس وظيفيا، وأن مجلس النقابة برغم تقديره الكامل لظروف البلاد والأوضاع الاقتصادية التي تمر بها، الا أنه يساند حصول كل العاملين بالدولة على حقوقهم في إطار تحقيق العدالة الاجتماعية التي نادت بها الثورة.
الجريدة الرسمية