رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موقع الاستعلام عن العلاوات الخمس بالرقم القومي

فيتو

موقع الاستعلام عن العلاوات الخمسة بالرقم القومي .. قالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي إن الاستعلام عن الاستحقاق للمعاشات الخمسة سيكون من خلال موقع إلكتروني شامل سيتم إطلاقه في 24 من شهر يونيو الجاري. 

 

موقع الاستعلام عن العلاوات الخمسة بالرقم القومي

وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي إن الاستعلام من خلال الرقم القومي أو الرقم التأميني من خلال الموقع الإلكتروني ومن خلال هذا الاستعلام يعرف إذا كان مستحقا وقيمة المعاش وكيف يحصل عليها وتاريخ حصوله عليها.

 

موقع الإستعلام عن العلاوات الخمسة بالرقم القومي

 

وأهابت وزيرة التضامن الاجتماعي بالمواطنين الانتهاء من عملية الاستعلام قبل التوجه لمكتب التأمينات حفاظا على التباعد الاجتماعي في المقام الأول وحفاظا أيضا على تركيز الموظف ولضمان جودة الخدمة المقدمة للمواطن.

 

وكانت نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي أعلنت في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء تفاصيل صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات والعلاوة الدورية للعام المالي 2020 /2021 وذلك في إطار جهود الدولة لتحسين أحوال أصحاب المعاشات وتحقيق المساواة بينهم.

 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كلف الحكومة بضم الـ5 علاوات لمساعدة أصحاب المعاشات الذين خرجوا معاشا اعتبارا من بداية يوليو عام 2006 وحتى عام 2010 وذلك على مدار الـ 5 سنوات ليستفيدوا بالعلاوة التى كلف بها الرئيس الحكومة لصرفها لأصحاب المعاشات. 

Advertisements
الجريدة الرسمية