رئيس التحرير
عصام كامل

نائب محافظ القليوبية تتفقد مستشفيات عزل كورونا بالمحافظة

نائب محافظ القليوبية
نائب محافظ القليوبية تتفقد مستشفيات عزل كورونا بالمحافظة

أجرت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية جولة تفقدية مفاجأة لمستشفيات المحافظة التى تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا المستجد covid19 لمتابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

جاءت الجولة بناء على تعليمات اللواء  عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بحضور الدكتور  حمدى الطباخ مدير مديرة الصحة بالقليوبية والدكتور سيد مراد مدير عام الطب العلاجى. 

بدأت الجولة بتفقد مستشفى حميات بنها وتم المرور على قسم الاستقبال وقسم الفيروسات الكبدية والصيدلية وأكدت على توافر جميع الأدوية الخاصة ببروتوكولات العلاج، فضلا عن تفقد قسم المعامل المركزية وقسم العناية المركزة بالإضافة إلى تفقد قسم الامصــال(المصابين من العقرب او الثعبان او الكلب) التى سيتم تدبير مكان لها خارج المستشفى.

وشددت على تطبيق كافة معايير مكافحة العدوى واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية  ،وأشادت بالخدمة الطبية التي تقدم للمرضى داخل المستشفى.

كما جري تفقد مستشفى التأمين الصحى ببنها وتلاحظ وجود الاطباء والتمريض وتعمل بكفاءه عالية وتلاحظ توافر الادويه والمستلزمات الطبية بصيدلية المستشفى ومخازنها وتقدم الخدمة بكفاءة عالية.

وأختتمت الجولة  بتفقد مستشفى بنها التعليمى وحرصت على الاستماع لمطالب المرضى المتواجدين داخل المستشفى، ووجهت بتلبية كافة مطالبهم ، وتوفير أقصى رعاية طبية لهم .

 

خروج 9 حالات بعد تعافيهم من كورونا بالقليوبية

كما شددت إيمان ريان على تنظيم عملية دخول المرضى لمنع التزاحم والاختلاط بين المصابين وغيرهم ، لضمان تقديم أفضل رعاية طبية للمرضى.

الجريدة الرسمية