رئيس التحرير
عصام كامل

بعد أنباء عن نقله.. السكرتير العام لمطروح يرافق المحافظ ونائبته في جولة تفقدية

المحاسب محمد أبو
المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام لمحافظة مطروح

تباينت الآراء بين أهالي محافظة مطروح خلال اليومين الماضيين بعد تردد أنباء عن نقل السكرتير العام للمحافظة المهندس محمد أبو غنيمة إلى محافظة الفيوم وتركه منصبه بمطروح وذلك في الوقت الذي نال رضا وحب العديد من أهالي محافظة مطروح.

وطالب عدد من الأهالي وبعض المسئولين اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالتدخل لإبقاء السكرتير العام بمنصبه وذلك في الوقت الذي نشر المحاسب محمد أبو غنيمة تدوينة عبر صفحته الرسمية بالشكر لأهالي المحافظة.

وظهر المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام للمحافظة أمس الثلاثاء خلال جولة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمستشفى مطروح العام للاطمئنان على توافر كافة الإجراءات الوقائية للأطباء وأطقم التمريض والعاملين بالمستشفى حفاظا على سلامتهم مع الإجراءات الوقائية والاحتزارية لمواجهة جائحة فيروس كورونا وكذلك توافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية الكافية. 

إصابة جديدة بكورونا في مطروح وارتفاع الحالات لـ٢٩ شخصا

 

 

وذكرت محافظة مطروح في بيان إعلامي أمس أن محافظ مطروح خلال تفقد مستشفى مطروح العام يرافقه كل من الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح والمحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام والدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة وعددا من قيادات الصحة.

 

 

وعلمت "فيتو" من مصادر بمحافظة مطروح باستمرارية السكرتير العام للمحافظة بأداء مهام عمله مشيرة إلى أن قرار نقله وإيجاد سكرتير عام بديلا لمحافظة مطروح تسريبات غير دقيقة حيث إنه من المقرر تأجيل قرارات نقله أو من عدمه واستمرار السكرتير العام لمحافظة مطروح خلال الفترة القادمة قرابة ١٥ يوما.

 

 

الجريدة الرسمية