رئيس التحرير
عصام كامل

مواعيد الاستعلام الميداني عن الحاجزين بشقق الإعلان الثاني عشر للإسكان

فيتو

حددت وزارة الإسكان ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري مواعيد الاستعلام الميداني عن الحاجزين بشقق الإعلان الثاني عشر للإسكان الاجتماعي.

 

وأكدت البدء في إجراءات الاستعلام الميداني عن بيانات السكن، وجهة العمل للحاجز والزوج/الزوجة (إن وجد) للتأكد من صـحة المُستندات المُقدمة من المواطنين وقت التقديم بعد الانتهاء من دراسة جميع التظلمات والرد عليها.

 

وأضافت أنه سيتم تحديد أولويات المشروعات المختلفة بالإعلان وفقاً للآلية المُقررة من رئاسة مجلس الوزراء، وذلك فى ضوء البيانات التى تم تسـجيلها من قِبٓل المواطنين الحاجزين بالموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق خلال فترة فتح باب الحجز، وخلال فترة قبول التظلمات للحاجزين الذين لم تنطبق عليهم الشروط عند بداية التقديم.

 

وفيما يخص المشروعات التي زاد عدد الوحدات المتاحة بها عن عدد المتقدمين، والبالغ عددها 11 مشروعاً، حيث تقدم 5781 مواطناً للحجز بالمدن التالية: مدينة برج العرب الجديدة، بمحافظة الإسكندرية، ومدينة البياضة، ومدينة التل الكبير (العهدة)، ومدينة القنطرة شرق، بمحافظة الإسماعيلية، ومدينة وادي النطرون، بمحافظة البحيـرة، ومدينة بني عبيد، بمحافظة الدقهلية، ومدينة القرين، بمحافظة الشرقية، ومركز السادات، بمحافظة المنوفية، ومدينة الحامول، ومدينة الرياض، ومدينة قلين، بمحافظة كفر الشيخ.

 

وتم البدء في إرسال ملفات المُتقدمين على تلك المدن لشركات الاستعلام الميداني لإجراء الاستعلام الميداني عن بيانات السكن، وجهة العمل للحاجز والزوج/الزوجة (إن وجد) للتأكد من صـحة المُستندات المُقدمة من المواطنين وقت التقديم، وجارٍ إرسال المقبول منها لجهات التمويل لإجراء الدراسة الائتمانية، والانتهاء من إجراءات التخصيص للمُستحقين وإنهاء التعاقدات وتسليم الوحدات لهم.

الجريدة الرسمية