رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أديل تقدم نصائح للأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

اديل
اديل
نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية بأنّ المغنية العالمية أديل البالغة من العمر 32 عامًا تسكن قريبا جدًا من دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل في حي بيفرلي هيلز الفاره في لوس أنجلوس، بكاليفورنيا.
 
وأضافت الصحيفة بأن علاقتها بالثنائي الملكي أصبحت أكثر قوة عندما انتقلا للعيش في مدينتها بأمريكا، بعدما عاشا لوقت قصير في كندا وذلك عقب انسحابهما من العائلة الملكية البريطانية. 
 
اقرا ايضا: 
 
وبحسب ما نقلته "ميرور"، فإن المسافة بين قصر دوقي ساسكس وقصر أديل هي 5 دقائق فقط.
 
وأضافت الصحيفة أن المغنية البريطانية تساعد هاري وميجان بخصوص مدرسة آرتشي وتقترح عليهما أفضل الحضانات له، كما أنها تزودهما بأسماء أماكن ليخرجوا إليها ويمضوا وقتًا ممتعًا كعائلة دون أن يتم التعرف عليهما ومضايقتهما من المعجبين.
 

 

وقال مصدر مقرب من النجمة بأن أديل تحب الحي الذي تقطن فيه، كما اقترحت حضانة ابنها أنجيلو البالغ من العمر أربع سنوات على هاري وميجان لتسجيل ابنهما آرتشي فيها، بالإضافة إلى أماكن سرية أخرى لأخذ أرتشي حيث لن يتم التطفل عليهما من قبل المعجبين. 
 
وأضاف المصدر بأن ميجان عشقت الكيفية التي تمكنت من خلالها أديل من الابتعاد عن الأضواء على الرغم من كونها نجمة شهيرة. 
 
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن علاقة أديل بهاري وميجان تطورت أثناء مأساة حريق برج جرينفيل في ديسمبر 2018، حيث كانت كل من ميجان ماركل وأديل تزوران مشروع المطبخ الخيري الذي أسسه أهالي الضحايا وجيرانهم لمساعدة المتضررين، وكانتا تلتقيان هناك.
 

 

ومؤخرًا، نقلت بعض الصحف العالمية بأن الأمير هاري وميجان ماركل يستأجران قصرًا فارهًا من الممثل العالمي والمنتج "تايلور بيري"، يتكون من 8 غرف نوم ويصل سعره إلى 17.6 مليون دولار، في حين يبلغ سعر قصر أديل 9.3 مليون دولار. 
 
وعلى صعيد مختلف، كانت أديل قد صرحت لمجلة Glamour عام 2011، وهو العام الذي تزوج فيه الأمير ويليام من كيت ميدلتون، بأنها كانت تسعى لمواعدة الأمير هاري بسبب عشقه للحفلات الصاخبة.
Advertisements
الجريدة الرسمية