رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 58 شخص اخترقوا حظر التجوال بالقليوبية

فيتو

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على 58 شخصا اخترقوا قرارات حظر التجول مساء أمس فى شبين القناطر.

وتم تحرير محاضر لهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وبعد ذلك تم إخلاء سبيلهم فور انتهاء فترة الحظر الساعة السادسة صباح اليوم  مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية كما تم ضبط 5 تكاتك  و4 دراجات نارية.

فيما فرضت الأجهزة التنفيذية غرامات مالية علي عدد من المحال مخالفي قرارات غلق المحلات في الفترة ما بين الساعة الخامسة وحتي السادسة مساء بمركزي طوخ وكفرشكر وشبرا الخيمة  وشبين القناطر . 

ومن جانبه أكد  اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أنه من الملاحظ  وجود التزام تام بقرارات الحظر في كافة مدن وقري المحافظة مشيرا أنه تم التنسيق الكامل مع مديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، لتطبيق القرار الحظر بحزم مع مراعاة الظروف الاستثنائية التي تضمنها القرار، والانتشار الموسع لمتابعة غلق المحال والمقاهي بشكل دورى في الأوقات المحددة، وتوقيع العقوبة على المخالفين.

الداخلية تضبط 5949 شخصا و1449 سيارة مخالفة لقرار حظر التجوال

وناشد محافظ القليوبية، أبناء المحافظة الالتزام بالقرار حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون من فرض الغرامة الفورية أو التعرض لعقوبة السجن التي نص عليها القرار، موضحا أن القيادة السياسية ما فرضت هذا القرار إلا لحماية المواطنين وكإجراء احترازي للحفاظ على حياتهم وحياة.

الجريدة الرسمية