رئيس التحرير
عصام كامل

كشف حقيقة عمرو عبد الجليل في الحلقة 18 من مسلسل "النهاية"

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية
تتواصل أحداث مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف والمعروض حصريًا عبر قنوات ON وتميزت الحلقة الثامنة عشر بكشف الكثير من التفاصيل. 
 
وفي البداية يحضر رجال الأمن المكلفين بقضية مقتل سميح أرسلان إلى مقر عمل زين في الواحة ويطلبان مقابلته لسؤاله عن علاقته بالقتيل ويؤكدان أنهما سيواصلان التحقيق للوصول إلى الجاني.
 
 
ويشعر زين بالخطر من المحقيين الجدد ومن فضول سليمة لمعرفة ما ينوي فعله واستدراجه ليكشف لها مدى معرفته بحل معادلة سميح أرسلان، ويقرر أنه يجب أن يصل إلى الحل قبل أن يسقط في قبضة المسؤولين عن الواحة الذين لن يترددوا في قتله. 
 
في نفس الوقت، يقرر مراد المحروقي مهاجمة منزل زين الآلي لمعرفة ما يصنعه بالداخل وفي نفس التوقيت يكشف زين الآلي سر ريناد، وقبل أن يقتلها يقاطعه رجال المحروقي الذين استدرجوه بحجة عثورهم على شحنة من مكعبات الطاقة، لتهرب ريناد ويعرف مؤنس أنها وقعت في يد زين.
 
وبالفعل ينجح الكموني في استدراج صباح خارج المخزن ويضربها على رأسها لتفقد وعيها، ويدخل مراد ورجاله لجمع محتويات مخزن زين الآلي.
 
وبعدها يصل يسر إلى اتفاق مع مؤنس لكي يمنح رضوى اتفاق أفضل ويحصل على حصة أقل، ويذهب إلى منزلها ليبلغها ويعرض عليها الزواج، لكنها تطلب مهلة قبل التفكير في الأمر.
 
وفي النهاية عندما يعود عزيز إلى مخبأه ويجد يسر في انتظاره ومعه مؤنس، ويعتذر له عن تسليمه له، وتحدث مواجهة بين مؤنس وعزيز تنتهي بكشف سره وأنه رجل آلي.
 
ويذكر انه تدور فكرة المسلسل في المستقبل البعيد في العام 2120 في عصر التقدم التكنولوجي وسيطرة التكنولوجيا على كافة مناحي الحياة، وهو ما سيؤدي إلى انهيار الإنسانية بطريقة ما لم تتضح حتى الآن. 
 
المسلسل من بطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، أحمد وفيق، محمد لطفي، ناهد السباعي وعدد من الفنانين، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي.
الجريدة الرسمية