رئيس التحرير
عصام كامل

بعد تصريحات أسامة نبيه.. كيف حرم أبناء الأهلي ناديهم من التتويج؟

أسامة نبيه
أسامة نبيه

لا تزال تصريحات أسامة نبيه التليفزيونية التي قال فيها : “لعبت ضد الزمالك مع غزل المحلة في نصف نهائي الكأس وأتيحت لي فرص للتسجيل في شباكه لكن قلبي لم يطاوعني للتسجيل في شباكه” تلقي بظلالها على الأحداث بالشارع الرياضي رغم محاولات مدرب المنتخب الأسبق تصحيح الصورة .

وتستعرض فيتو في السطور التالية مواقف أبناء الأهلي في ظروف مشابهة حرصوا خلالها على حرمان الأحمر من الفوز بل وتسببوا في إقصاء الأهلي من بعض البطولات وفقا لما تستعرضه السطور التالية.. 

البداية كانت مع محسن صالح الذي حرم الأهلي من التتويج بالدوري في موسم 2002 الذي شهد تتويج الدراويش بالمسابقة المحلية تحت قيادة أهلاوية. 

محمد عامر ابن الأهلي نجح أيضا في اقصاء الأخير من كأس مصر عندما قاد ناديه بترول أسيوط للفوز علي الأهلي بعد الفوز عليه بهدف نظيف في دور 32 سجله حمدي سيف ليحرم الأحمر من الحفاظ علي لقبه الذي توج به في عام 2007.

كما لعب مختار مختار ابن الأهلي أيضا في إقصاء الأهلي من كأس مصر موسم 2011 بعد الفوز عليه بهدف نظيف. 

غزل المحلة يكشف عن مطالبه في شكواه ضد أسامة نبيه.. ويهدد باللجوء للفيفا

واستمرت صحوة أبناء الأهلي في التفوق علي ناديهم السابق عند قيادتهم أندية أخري حيث قاد محمد يوسف ابن الأهلي سموحة لحرمان الأهلي من التتويج بدوري 2015 عندما تعادل معه 1-1 في ختام منافسات الدوري الممتاز. 

كابتن غزل المحلة يهاجم أسامة نبيه: تصريحاته أقل من الرد عليها

ولعب علي ماهر لاعب الأهلي السابق أيضا دورا في حرمان الأهلي من مواصلة مشوار كأس مصر عندما قاد الأسيوطي للاطاحة به من دور ربع نهائي البطولة بالفوز عليه في 30 أبريل 2018 بعد الفوز عليه بهدف نظيف. 

كما نجح حمادة صدقي في الاطاحة بالأهلي من كأس مصر في 2014 في الدور قبل النهائي بعد الفوز عليه بهدفين لهدف واحد في المباراة التي قادها فنيا للأهلي الاسباني جاريدو. 

 

الجريدة الرسمية