رئيس التحرير
عصام كامل

التحقيقات في مقتل عامل بالبدرشين: أموال صفقة مشبوهة وراء الحادث

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طلبت نيابة جنوب الجيزة شهود العيان في واقعة إطلاق مقاول النار على عامل وقتله في البدرشين تمهيدا للإستماع ﻻقوالهم وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة .

تبين من التحريات الأولية أن الواقعة كانت بسبب خلافات مالية بين القتيل والمجني عليه حيث تبين أن المجني عليه تعرف على المتهم "س .م " الذي يعمل مقاولا منذ فترة واشتركا سويا في بعض الأعمال ومع مرور الوقت أنهي الاثنان صفقة مشبوهة وقسما الفلوس فيما بينهما وأن للمجني عليه مبلغ مالي مايقرب من ربع مليون جنيه لدي المتهم.

بسبب 250 ألف جنيه.. ضبط مقاول قتل عاملًا في مشاجرة بالبدرشين

وأضافت التحقيقات" أن المجني عليه طلب من المتهم تسليمه باقي المبلغ ولكنه تهرب منه مما دفعه إلى الحضور من مسقط رأسه بالصعيد رفقة اثنين من أصدقائه للحصول على باقي قيمة صفقة مشبوهة من المتهم وذهبوا إليه بمحل إقامته بقرية أبو صير مركز البدرشين وأثناء لقائهم حدثت مشادة كلامية بين الطرفين، مما دفع المقاول إلى إخراج سلاح ناري من ملابسه واطلق الرصاص على المجني عليه محدثا إصابته، بطلقات في الصدر فحاول صديقه نقله إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وقد تمكن المتهم من الهرب.

تلقي قسم شرطة البدرشين إشارة من أحد المستشفيات تفيد باستقبال جثة عامل أصل إقامته محافظة أسيوط به آثار طلقات نارية أثناء تواجده بدائرة القسم .

بالانتقال والفحص تبين أن المجني عليه توجه إلى المتهم مقاول مقيم بدائرة القسم، رفقة اثنين آخرين وطالبه بسداد مبلغ مالي له قيمته 250 ألف جنيه، إلا أن المتهم رفض ونشبت بينهم مشاجرة قام على إثرها المتهم بإطلاق النار على المجني عليه فأرداه قتيلًا ولاذ بالفرار .

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط المتهم ،تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات

الجريدة الرسمية