رئيس التحرير
عصام كامل

التفاصيل الكاملة لضبط روسية تدير شبكة دعارة بالرحاب مقابل 3 آلاف جنيه فى الساعة

المتهمة الروسية
المتهمة الروسية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، تفاصيل القبض على روسية و3 أشخاص لممارستهم الرذيلة بنهار رمضان مقابل 3 آلاف جنيه فى الساعة بمدينة الرحاب.

وأكدت أن مشادة كلامية كشفت الواقعة. 

وأضافت أنه أثناء دخول ٣ أشخاص أحد العقارات بمدينة الرحاب اعترضهم فرد أمن لسؤالهم عن سبب الدخول اعترضوا على تدخله.. فمنعهم من الدخول فنشبت بينهما مشادة كلامية.

وتابعت أن المشادة تطورت لمشاجرة بالأيدى.. وتمكن أفراد الأمن من السيطرة عليهم.. وتم إبلاغ القسم.. وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.. وتم التحفظ عليهم.

وبتفتيشهم عُثر بحوزتهم على عدد من زجاجات الكحول ومبالغ مالية ومجموعة من حافظ وقائى ذكرى. 

 جهود مكثفة لضبط 3 لصوص سرقوا سوبر ماركت بالمرج

وبسؤالهم عن سبب تواجدهم اعترفوا بأنهم حضروا لممارسة الرذيلة مع روسية مقابل 3 آلاف جنيه فى الساعة.. مقيمة بشقة داخل العقار.. وتم ضبطها.

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تلقى إخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش قطاع القاهرة الجديدة مفاده تمكن ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الأول من ضبط 3 شباب أثناء دخولهم شقة لسيدة أجنبية بمنطقة الرحاب لممارسة الرذيلة معها، مقابل 3 آلاف جنيه فى الساعة.

وعلى الفور تم مداهمة الشقة.. وألقى القبض على السيدة وتبين أنها تحمل الجنسية الروسية.. وعمرها 49 سنة.

وبإجراء التحريات تبين أنها تستدرج راغبي المتعة الحرام عن طريق الإنترنت، وبتفتيش الشقة عُثِر على مبالغ مالية وخمور وأدوات جنسية.

وتم تحرير محضر بالواقعة.. وتولت النيابة التحقيق.

الجريدة الرسمية