رئيس التحرير
عصام كامل

عالم أزهرى يهاجم رامز جلال: "يستخف بالعقول ومكانه مستشفى العباسية"

برنامج رامز مجنون
برنامج رامز مجنون رسمي

قال الدكتور عبدالمنعم فؤاد المشرف على الأروقة الأزهرية إنه عجيب أن يكون إفطارنا كل يوم في زمن الكورونا على حلقات رامز جلال الذي يفخر بكونه (مجنون رسمي)  بدلا من أن نفطر على دعاء المولى أن يرفع عن الأمة هذه الغمة وأن نتهيأ عقب الإفطار لصلاة القيام مع الاولاد وتلاوة القرآن ويسمع بعضنا لبعض أجمل القصص والحكم والأمثال.

وأضاف "فؤاد" عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه في الحقيقة فإن رامز يرمز للوضع الاجتماعي الذي بسببه ابتلى الناس بالكورونا والعجيب أنه لا حياة لمن تنادي ولم نر محاميا واحدا من المكرمين الأفاضل تأخذه غيرة على وطنه بسبب هذا الوباء ليرفع قضية ضد هذا العنف الذي يقدمه هذا المجنون الرسمى على شاشاتنا لشباب الأمة !.

وتابع: الشاشة الرمضانية أيها السادة التي تحتل بيوتنا وتأخذ مكانا وسط أسرنا الآمنة ليست مكانا لهذا الشخص الذي يستخف بالعقول ويظن بما يفعل أنه خفيف الظل معشوق الجماهير بل مكانه الرسمي مستشفى العباسية وعنبر رقم أربعة أحوال مستعصية كما أراد في عنوان حلقاته.

من الهرم للحرم بنحبك.. أول تعليق من رامز جلال على حلقة حسن العسيري

واختتم : بقوله تعالى "ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا" اللهم إنا نبرأ من هذا العبث باسم الفن وردنا إليك ردا جميلا في شهر قبول الدعاء".

الجريدة الرسمية