رئيس التحرير
عصام كامل

محمد فضل: لا أتمنى التمديد للجنة الخماسية بعد 31 يوليو

محمد فضل عضو اتحاد
محمد فضل عضو اتحاد الكرة

أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة من الفيفا بإدارة إتحاد الكرة المصرى بشكل مؤقت بأنه حتى ألان ليس لديه أى علم بوجود نية لدى الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بالتمديد للجنة الخماسية 3 أشهر أخرى عقب إنتهاء مدتها فى ال31 من شهر يوليو المقبل .

أضاف فضل فى تصريحات لبرنامج "أقر وأعترف" على شاشة أون تايم سبورت أنه شخصياً لا يتمنى أن يتم التمديد للجنة الخماسية من قبل الفيفا لأنه ليس لديه أى رغبة للإستمرار فى هذه المهمة بعد ال31 من يوليو المقبل .

محمد فضل يعترف: اتحاد الكرة "الحيطة المايلة" فى مصر

وعن المكافأة الشهرية التى حددها الفيفا لأعضاء اللجنة الخماسية مقابل قيامهم بإدارة إتحاد الكرة أكد فضل أنه لم يتقاضى أى مليم من هذه المكافأة منذ تولت اللجنة الخماسية هذه المهمة مشددا على أنه وبعض أعضاء اللجنة أنفقوا مبالغ كبيرة من جيبه الخاص على بعض المهام المرتبطة بإتحاد الكرة .

ووصف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة الاتحاد بأنه “الحيطة المايلة" في منظومة كرة القدم المصرية لأن اتحاد الكرة ليس لديه قاعدة جماهيرية مثل الأهلي والزمالك وبالتالي هو الحيطة المائلة لانه لا يوجد من يدافع عنه.

وتستعد اللجنة الخماسية لدعوة أندية الجمعية العمومية باتحاد الكرة لإجتماع طارئ خلال شهر يونيو المقبل للتصويت على مشروع اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة تمهيدا لإجراء انتخابات الجبلاية فى شهر أغسطس المقبل لانتخاب مجلس جديد يدير الكرة المصرية لمدة أربع سنوات قادمة .  

الجريدة الرسمية