رئيس التحرير
عصام كامل

وكيل "تعليم دمياط" يأمر بتفعيل خدمة الشباك الواحد بدواوين القطاع

وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

أصدر عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أمراً إدارياً رقم 7 لسنة 2020 بشأن التشديد على الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، وتضمن القرار فرض استخدام الواقيات الشخصية لكافة العاملين بالمدارس والدوواين التابعة للمديرية بنطاق المحافظة، إلى جانب منع الاجتماعات داخل القاعات. 

كما تضمن القرار أيضاً منع دخول غير العاملين بالمديرية والدوواين التابعة لها، على أن يتم التعامل مع الجمهور من خلال خدمة الشباك الواحد لتلقى طلبات الأهالى، فضلاً عن تقليص عدد العاملين بالدوواين والمدارس بما لا يسمح بوجود تجمعات.

وكيل "تعليم دمياط": دور المعلم لا يقل عن الطبيب فى الظرف الراهن لمواجهة كورونا

ومن جانبه أشار وكيل تعليم دمياط إلى أهمية الالتزام بتعليمات الحكومة من أجل تخطى هذا الأمر، لافتاً إلى وجود لجان سيتم تشكيلها للمرور على كافة المنشآت التابعة للقطاع لمتابعة التزامهم بتطبيق تلك القرارات، موضحاً أن هناك عقوبات إدارية مشددة فى انتظار المخالفين، لافتاً إلى بدء تفعيل خدمة الشباك الواحد للحد من مخالطة الأهالى وكذلك منع التجمعات. 

كان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط قد قام اليوم بجولة تفقد خلالها استعدادات المدارس لاستقبال الأبحاث العليمة المقدمة من طلبة المرحلتين الإعدادية والابتدائية، إلى جانب متابعته لتطبيق إجراءات الأمن والسلامة داخل مدارس المحافظة. 

الجريدة الرسمية