رئيس التحرير
عصام كامل

تكثيف أعمال التطهير والتعقيم في كفر الشيخ لمكافحة فيروس كورونا

تكثيف أعمال التطهير
تكثيف أعمال التطهير والتعقيم في كفر الشيخ لمكافحة فيروس كور

شدد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ على تكثيف أعمال التطهير والتعقيم في جميع الشوارع الرئيسية والفرعية خاصة أماكن تجمعات المواطنين وأماكن تجمع الباعة في شوارع المدينة والاهتمام والتركيز على مكاتب البريد والبنوك وجميع فروع وزارة الاتصالات بكفر الشيخ.

 

وبناء على تكليفات محافظ كفر الشيخ أشرَف اللواء شعبان مبروك رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، على أعمال التطهير والتعقيم بشوارع إبراهيم المغازي وشارع الخليفة المأمون ومنطقة سوق ميت علوان وشوارع منطقة ميت علوان.

 

وأكد رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، بمواصلة أعمال التطهير داخل شوارع المدينة بحي شرق وغرب كفرالشيخ، بالتوازي مع أعمال التطهير على المنافذ الحدودية للمركز والمدينة، وكذا توقيع الكشف الحراري على الوافدين إلى عاصمة المحافظة وجاء ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية، التي تتخذها المحافظة لمجابهة فيروس كورونا المستجد والتي تتم بالتنسيق مع الأجهزة والإدارات المعنية.

 

اقرأ أيضا: 

اقرأ ايضا.. "الصحة" تدرج الإصابة بفيروس كورونا ضمن الأمراض المعدية

 

وفي سياق متصل، اشرف َاليوم الاحد المهندس محمد أمام رئيس مدينة مصيف بلطيم والدكتور ياسر سرور نائب رئيس المدينه على استمرار أعمال تطهير وتعقيم الشوارع والمنشآت العامة والخاصة والمباني الحيوية بالمدينة.

 

كما تم متابعة أعمال التطهير وتعقيم الشوارع بمختلف شواطئ المدينة ، وتحديد المواد المستخدمة فى الرش والتطهير وكمياتها، ومتابعة تطبيق المعايير والإرشادات الصادرة من وزارة الصحة والسكان في هذا الشأن، وذلك ضمن خطة المحافظة والإجراءات الوقائية المُتخذة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد. 

الجريدة الرسمية