رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جامعة بنها تكرم الفريق الطبي المشارك في الحجر الصحي وتمنحهم مكافآت تشجيعية

جامعة بنها تكرم الفريق
جامعة بنها تكرم الفريق الطبي المشارك في الحجر الصحي وتمنحهم

وجه الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها الشكر لأعضاء الفريق الطبي بمستشفى بنها الجامعي المشارك والمنتدب للعمل بمستشفى الحجر الصحي بمدينة قها والذي خصصته وزارة الصحة لأبناء المحافظة لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وهم الأطباء إبراهيم عزت، وعماد عطا، بقسمي الرعاية المركزية الفائقة، والأطباء مصطفى شلبي، وأسماء دسوقي، بقسم الأمراض الصدرية والتنفسية، والأطباء أحمد صلاح، وأحمد عبد المولى، بقسم الأمراض المتوطنة.

وقال رئيس الجامعة إنه سوف يتم تكريم أعضاء الفريق الطبي في مجلس الجامعة خلال جلسته القادمة وذلك تقديرا لما قدموه للمرضى خلال فترة تواجدهم في الحجر الصحي بمستشفى قها فضلا عن صرف مكافاة تشجيعية لهم مؤكدا أنهم يسطرون بأعمالهم بطولات تاريخية في محاولة للسيطرة على فيروس كورونا.

وأشار السعيد إلى دعم الجامعة الكامل للأطباء بمستشفيات بنها الجامعية بصفة عامة والمشاركين في مكافحة فيروس كورونا المستجد ومستشفيات الحجر الصحي بصفة خاصة مؤكدا ثقته في ضمائرهم ووطنيتهم لا سيما في تلك الفترة العصيبة التي يمر بها وطننا الحبيب.

وأوضح رئيس الجامعة أن ما تشهده مصر من ملحمة عظيمة في مواجهة الوقاية من الفيروس هو خير دليل على أن الشعب المصري وقياداته على قدر المسئولية، مؤكدا أن أطباء وعلماء مصر أثبتوا أنهم على استعداد تام لمواجهة أي خطر يهدد مصر وشعبها العظيم.

طاقم العزل الطبي بـ"قها المركزي" يسلم زملاءه العمل بعلامات النصر والسيلفي | صور

من جانبه قال الدكتور مصطفى القاضي عميد الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات إنه تم انتداب 6 أطباء جدد للعمل بمستشفى الحجر الصحي بقها مشيرا إلى أن إدارة الجامعة والكلية حريصان على دعم هؤلاء الأطباء الذين يعدّون أبطالا وجنودا في خدمة الوطن.

Advertisements
الجريدة الرسمية