الأحد 7 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة يرفض مبررات "جريشة" للغياب عن جلسة التحقيق

الحكم الدولى جهاد جريشة
الحكم الدولى جهاد جريشة

رفض مسئولو اتحاد الكرة المبررات التى تقدم بها الحكم الدولى جهاد جريشة، والتى منعته من حضور جلسة التحقيق معه أمام الشئون القانونية بلجنة الحكام، التى كان محددا لها أمس الثلاثاء بمقر اتحاد الكرة . 



 

وبحسب مصدر فى اتحاد الكرة فإن جهاد جريشة أجرى اتصالا هاتفيا صباح أمس الثلاثاء بالمدير التنفيذى لاتحاد الكرة وليد العطار، أبلغه فيه اعتذاره عن عدم حضور جلسة التحقيق، لعدم تمكنه من السفر من بلدته فى محافظة الدقهلية إلى القاهرة بسبب إجراءات حظر التجول وقيود السفر بين المحافظات بسبب الإجراءات الاحترازية للحكومة المصرية لمواجهة تفشى فيروس كورونا . 

 

اقرأ أيضا: 

الخماسية تتوعد "جريشة" حال تغيبه عن جلسة التحقيق مجددا 

 

وقررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عزب حجاج ووجيه أحمد تحديد موعد آخر لسماع أقوال الحكم الدولى جهاد جريشة، قبل أن تصدر قرارها فى الشكوى المقدمة ضده من زميله إبراهيم نور الدين . 

 

وكانت حالة من الاستياء سيطرت على مسئولى اللجنة الخماسية، ومسئولى لجنة الحكام بشكل خاص، بعد امتناع جهاد جريشة عن حضور جلسة التحقيق معه التى كان محددا لها اليوم الثلاثاء على الرغم من حضور زميله إبراهيم نور الدين وامتثاله للتحقيق أمام الشئون القانونية للجنة الحكام . 

 

وكان جهاد جريشة قد اتهم اتحاد الكرة بمجاملة إبراهيم نور الدين بعد وضعه على رأس الترتيب في القائمة الدولية وتعديل ترتيبه هو ليصبح ثالثًا. بينما اتهم نور الدين جهاد جريشة بأنه وراء تسريب حديثه على جروب “واتساب” مع الحكام بشأن إعادة جمال الغندور لرئاسة اللجنة من جديد. 

 

ومن المقرر أن تخطر لجنة الحكام جهاد جريشة بالموعد الجديد لجلسة التحقيق والذى سيكون على الأرجح مطلع الأسبوع المقبل، وفى حالة عدم حضوره مجددا ستكون هناك عقوبات مغلظة بانتظاره، خاصة أن عدم حضوره يمثل استخفافاً ليس فقط باللوائح والقوانين ولكن بمسئولى اتحاد الكرة أيضاً .   

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067