الأحد 31 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الخماسية تتوعد "جريشة" حال تغيبه عن جلسة التحقيق مجددا

الحكم الدولى جهاد جريشة
الحكم الدولى جهاد جريشة

قررت لجنة الحكام بإتحاد الكرة برئاسة عزب حجاج ووجيه أحمد منح الحكم الدولى جهاد جريشة فرصة أخرى لحضور جلسة التحقيق أمام الشئون القانونية باللجنة، قبل أن تصدر قرارها فى الشكوى المقدمة ضده من زميله إبراهيم نور الدين .



وكانت حالة من الإستياء سيطرت على مسئولى اللجنة الخماسية، ومسئولى لجنة الحكام بشكل خاص، بعد إمتناع جهاد جريشة عن حضور جلسة التحقيق معه التى كان محددا لها اليوم الثلاثاء على الرغم من حضور زميله إبراهيم نور الدين وإمتثاله للتحقيق أمام الشئون القانونية للجنة الحكام .

جهاد جريشة يغيب عن جلسة التحقيق في اتحاد الكرة

وكان جهاد جريشة قد اتهم اتحاد الكرة بمجاملة إبراهيم نور الدين بعد وضعه على رأس الترتيب في القائمة الدولية وتعديل ترتيبه هو ليصبح ثالثًا. بينما اتهم نور الدين جهاد جريشة بأنه وراء تسريب حديثه على جروب “واتساب” مع الحكام بشأن إعادة جمال الغندور لرئاسة اللجنة من جديد.

ومن المقرر أن تخطر لجنة الحكام جهاد جريشة بالموعد الجديد لجلسة التحقيق والذى سيكون على الأرجح مطلع الأسبوع المقبل، وفى حالة عدم حضوره مجددا ستكون هناك عقوبات مغلظة بإنتظاره، خاصة أن عدم حضوره يمثل إستخفافاً ليس فقط باللوائح والقوانين ولكن بمسئولى إتحاد الكرة ايضاً .

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067