رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ بورسعيد: رسالتي لمن ينتقد الأوضاع "انزل اتطوع أحسن" l فيديو

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

توجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالشكر  لوزير التعليم العالي لإصداره تكليفا بشكل رسمي لكلية الطب جامعة بورسعيد للتعاون مع مديرية الصحة بالمحافظة، والتأمين الصحي، وذلك في ضوء التكاتف لمواجهة فيروس كورونا.

 

 

وقال الغضبان: " كلية الطب جامعة بورسعيد تقوم بدور عظيم في تلك الفترة، وتقوم بعمل ملحمة بطولية مع ومديرية الصحة بالمحافظة برئاسة الدكتور أحمد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة، والتأمين الصحي بقيادة الدكتور عادل تعيلب مدير الرعاية الصحية بالمحافظة، والطب الوقائي تحت قيادة الدكتورة مروة حلاوة، بجانب مرفق الإسعاف ورجاله الذين يواصلون الليل والنهار".

 

 

6 عمارات سكنية ومستشفى الصفا ببورسعيد في الحجر الصحي.. 157 أسرة قيد الإقامة الجبرية 

 

وتابع الغضبان "الأطباء والتأمين الصحي ومديرية صحة بورسعيد وأطقم التمريض هم الجيش الذي يحارب الآن على خط النار، ليحمينا ويبذل كل جهده ولا يخشى شيئا إلا القيام بدوره الوطني".

 

وعلى جانب آخر قال محافظ بورسعيد "أزمة كورونا جاءت لتختبر العالم بأسره، وتجعل من كان يفكر في الدمار أن يتخلى عن الأفكار ، فكورونا جعل كل العالم يرتبط معا أكثر، وجعل النفوس البشرية أكثر نقاء". 

 

وعن الأشخاص المعارضين للأوضاع في تلك الفترة قال: "هناك للأسف البعض لا يهتم سوى بالنقد على صفحات التواصل الاجتماعي، ولا يرى أننا نخوض حربا حقيقية لابد أن نقف فيها خلف جيشنا الأبيض المصري وندعمه".

 

ووجه حديثه لمن ينقد الأوضاع الحالية: "انزل للمستشفيات، أو انزل اتطوع مع المتطوعين في عمليات التعقيم، بدلا من النقد ونشر الطاقة السلبية في وقت الأزمة".

 

واختتم محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان حديثه قائلا: "العالم يمر بأزمة لم يمر بها من قبل، ومصر تسيطر على الأوضاع والحمد لله حتى الآن، ويجب علينا جميعا أن ندعم الجيش الأبيض المصري والدولة بدلا من النقد الهدام بدون مبرر".

الجريدة الرسمية