رئيس التحرير
عصام كامل

السياحة تكشف تفاصيل استضافة العالقين بفنادق الحجر الصحي في مرسى علم

فندق الحجر الصحي
فندق الحجر الصحي بمدينة مرسى علم

أكد رامي فايز، عضو جمعية مستثمري البحر الأحمر ومالك فندق الحجر الصحي للمصريين العائدين من الخارج بمدينة مرسى علم، أنه تم تجهيز كافة الخدمات بمدينة مرسى علم لاستقبال العائدين من هبوط الطائرة بالمطار وتوقيع الكشف الطبي على الركاب بالمطار ونقلهم بواسطة الحافلات إلى الفندق محل الإقامة، حيث تم تعقيم الركاب والحقائب بالكامل قبل الدخول.

وأضاف مالك فندق الحجر الصحي للمصريين العائدين من الخارج في تصريحات خاصة لـ "فيتو"، أنه تم الإعداد لإنهاء إجراءات الوفد بالاستقبال في وقت يتراوح من 20 إلى 30 ثانية، حيث تم التأكيد على منع خروج المواطنين من الغرف نهائيا منعا للاختلاط، كما تم توفير طاقم طبي مكون من 6 أطباء لتوقيع الكشف الطبي عليهم وذلك بمعدل 3 مرات يوميا. 

توصيات منظمة السياحة العالمية لدعم القطاعات في ظل أزمة كورونا

وأشار إلى أنه تم توفير الوجبات الصحية الأزمة للمصريين وأغلبها "مشويات ومسلوق"، حيث سيتم معاملة المصريين معاملة خاصة "كأنه قاعد في بيته"، مؤكدا أنه لم يتردد لحظة واحدة في الموافقة على طلب استضافة المصريين العالقين في واشنطن في الفندق الخاص به.

وكانت مدينة مرسى علم قد استقبلت اليوم الجمعة، وفدا من المصريين العالقين في واشنطن ضم 293 راكبا و 13 رضيعا لقضاء فترة الحجر الصحي هناك.

الجريدة الرسمية