رئيس التحرير
عصام كامل

تأجيل تصوير الجزء الثاني من فيلم "Shazam" بسبب فيروس كورونا

Shazam
Shazam

قال‏ المخرج العالمي الشهير ديفيد ساندبيرج إن فيلم "Shazam! 2" كان من المفترض ان يبدأ تصويره هذا العام ولكن مع كل التأجيلات الحالية لتصوير الافلام، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، سوف يتم تأكيد موعد تصوير الفيلم خلال الشهرين القادمين.

ويذكر ان شازام هو فيلم بطل خارق أمريكي من عمل شركة دي سي كومكس وكابتن مارفل، ويعد هذا الفيلم هو الدفعة السابعة في عالم دي سي السينمائي، وكان الجزء الاول من الفيلم من إخراج ديفيد ساندبيرج ومن سيناريو هنري جايدين وقصة جايدين نفسه رفقة دارين.

من هو بطل "حرب النجوم" ضحية فيروس كورونا الجديد

شارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم بما في ذلك بيلي باتسون، زكاري ليفي، مارك سترونج، جاك ديلان جرازر، إيان تشن، جوفان أرماند، دجيمون هونسو وباقي الشخصيات، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا في صالات السينما العالمية وحقق ايرادات كبيرة، حيث تم عرضه للمرة الاولي في شهر أبريل العام الماضي 2019.

 

وتدور قصة الفيلم عندما ينتقل بيلي باتسون الطفل البائس واليتيم والبالغ من العمر 14 سنة للسكن في منزل فوستر رفقة أسرة فاسكويز المكونة من أم وأب وخمس أطفال آخرون بالتبني، وبعد يوم واحد من ذلك؛ يتفاجئ بيلي وهو يركب مترو الانفاق بقوى خفية تسحبه إلى عالم اخر في كهف يسكنه ساحر ينقل هذا الساحر قواه اليه حيث يصير بإمكانه التحول إلى بطل عملاق وخارق وبمجرد نطقه لكلمة "شازام" سيعود كطفل صغير وهكذا.

الجريدة الرسمية