رئيس التحرير
عصام كامل

توفير مقاعد أمام مكاتب بريد ملوي لمنع التكدس لمواجهة كورونا | فيديو

فيتو

حرصت إدارات مكاتب بريد ملوي، جنوب المنيا ، على إحضار كراسى ووضعها أمام بوابات البريد بالخارج، لانتظار المواطنين عليها، كل منهم فى دوره، للحد من الزحام والتكدس داخل البنوك منعا لانتشار فيروس كورونا.

 

 

ونظم موظفوا البريد حركة دخول المواطنين على الموظفين ، ووضع الكراسى فى صفوف خارج المكان فى الهواء والحرص على التباعد بين المقاعد وبعضها البعض، وإعطاء عملاء المكتب أرقام بأدوارهم، والسماح فقط بدخول العدد المسموح به أمام شبابيك موظفى المكتب، لإنهاء التعاملات المطلوبة والخروج فى اسرع وقت، حرصا على عدم الزحام والتكدس داخل البنوك لمنع انتشار الأمراض.

بالكلور والكمامات.. أنطونيوس ونانسي أول فرح في المنيا يحارب كورونا | صور

 

كما تم توفير مقاعد لكبار السن، وإعطائهم الأولوية فى الدخول لإنهاء التعاملات والخروج من البريد.

 

وفي هذا السياق ، قال عمرو محمد مدير المكتب انه تم تطهير تطهير صالات المكتب باستمرار باستخدام الكلور والمطهرات، ووضع الكحول فى الكونتر والمناديل لكي يستخدمها العملاء فى تطهير اليدين، كما تم تنظيم الصفوف امام ماكينات الصرف الآلى للرجال والسيدات لمنع الاختلاط والتزاحم.

 

من ناحية أخرى، حرص عدد من شباب مدينة سمالوط، شمال المحافظة على وضع كراسى أمام ماكينات الصراف الآلي التابعه للبنوك لتوفير أماكن للانتظار للمواطنين المترددين على اَلبنوك وذلك للحد من الزحام ومنع التكدس بداخل الماكينات لمنع انتشار وباء كورونا.

 
 
 
 
 
 
 

 

الجريدة الرسمية