الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مصدر باتحاد الكرة: النشاط الكروى يعود فى هذه الحالة

مقر إتحاد الكرة
مقر إتحاد الكرة

كشف مصدر مسئول فى اتحاد الكرة، أن الأيام الماضية شهدت اتصالات مكثفة بين مسئولى اللجنة الخماسية، والدكتور أشرف صبحى، لمناقشة كافة الاحتمالات الخاصة بإمكانية عودة النشاط الكروى عقب إنتهاء فترة التوقف التى حددتها الحكومة المصرية فى منتصف شهر أبريل المقبل.



أضاف المصدر الذى رفض ذكر اسمه، أن وزير الرياضة أشرف صبحى، أبلغ مسئولى اتحاد الكرة أن عودة النشاط الكروى مرهون بتراجع معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد وانخفاض أعداد المصابين بين أبناء الشعب المصرى، والسيطرة على المرض بشكل كامل، فوقتها فقط يمكن أن نبدأ التفكير فى عودة النشاط وفقاً للآليات والضمانات التي ستحددها الدولة.

اتحاد الكرة يقرر رسمياً مد تعليق النشاط 15 يوماً

وأوضح المصدر، أن أجهزة الدولة المصرية تتعامل مع وباء كورونا بشكل صارم، وأن معدلات الإصابة فى مصر رغم انخفاضها إلا أنها آخذة فى التراجع، بحسب التقارير الصادرة عن وزارة الصحة المصرية، وأن الأيام القادمة ربما تشهد انفراجة فيما يتعلق بالقضاء على المرض وعودة الحياة لطبيعتها واستئناف النشاط الرياضى بشكل كامل.

وكان اتحاد الكرة أعلن تعليق النشاط الكروى فى مصر على كافة المستويات فى الفترة من 15 إلى 31 مارس، تنفيذا لقرار الحكومة المصرية بتعليق كافة الأنشطة والتجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى فيروس كورونا، قبل أن يعود اتحاد الكرة ليقرر تمديد توقف النشاط إلى منتصف أبريل المقبل.     

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067