الأحد 31 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

خليك في البيت واكسر الملل.. أبرز أفلام 2020 متوفرة مجانا على الإنترنت | فيديو

افلام 2020
افلام 2020

تزامنا مع فرض حظر التجول والحجر المنزلي في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد، يشعر الكثير من الناس بالملل والضجر بسبب طول الوقت لذلك أحضرنا لك مجموعة من أحدث الأفلام لعام 2020 المتوفرة علي الإنترنت بشكل مجاني.



وإليكم قائمة بأبرز أفلام 2020 متوفرة على الإنترنت:

فيلم "Contagion" يثير الجدل بعد عرضه بـ9 سنوات بسبب فيروس كورونا

1. Onward:

تدور قصة الفيلم في عالم خيالي، عندما يشرع القزمان الشقيقان إيان وبارلي لايتفووت في السعي لاكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك سحر أم لا، وذلك في سبيل قضائهم آخر يوم مع والدهم الذي مات صغيرًا.

2. Just Mercy:

تدور الأحداث حول القصة الحقيقية للمحامي الشاب في ذلك الوقت (براين ستيفنسون) ومعركته التاريخية من أجل العدالة، وخاصة قضيته للدفاع عن (والتر ماكميليان) المسجون بتهمة القتل، على الرغم من وجود أدلة تثبت خلاف ذلك.

3. A Killer In My Home:

تدور أحداث الفيلم أثناء احتضار زوجها تكتشف أن له عائلة أخرى لم تعلم بها وبعد رحيله تقوم بإيواء تلك العائلة لتكتشف فيما بعد مخططهم للاستيلاء على أموالها.

4. The Invisible man:

يتناول العمل قصة امرأة تدعى سيسيليا، حيث تتلقى خبر انتحار حبيبها السابق، وبينما تحاول بناء حياتها من جديد تكتشف أن حبيبها قد يكون ما يزال على قيد الحياة بصورة أو بأخرى.

5. By Day's End:

تدور أحداث الفيلم حول الحب ليس طريقا سهلاً أبداً لا أحد يعرف ذلك أفضل من (كارلي) و (رينا)، اللذين تأخذ علاقتها منعطفًا نحو الأسوأ بعد أن قررت (كارلي) ترك كلية الطب وفقدت (رينا) وظيفتها كمحامية، مما يضطرهما إلى الانتقال للعيش فى فندق صغير وهذا يصيبهما بالإحباط ويجعلهما تعيسين ومما يزيد الطين بلة معاودة الاكتئاب إلي (رينا).

6. Lost Girls:

تدور قصة الفيلم عندما تحاول أم بكل السبل كشف الحقيقة والعثور على ابنتها المفقودة، وتساعد خلال ذلك في كشف النقاب عن جرائم قتل قيدت ضد مجهول، والفيلم من وحي قصة حقيقية.

7. Spencer Confidential:

تدور قصة الفيلم فى إطار الجريمة والإثارة عندما يعود مجرم سابق إلى عالم بوسطن الإجرامي من أجل كشف سر جريمة قتل غامضة.

8. The Way Back:

تدور قصة الفيلم عندما يتلقى مدرب كرة سلة يعاني من إدمان الكحول والاكتئاب عرضًا من بلده الأم لتدريب فريق هناك، وحينما يبدأ مسيرة ناجحة مع الفريق يجد نفسه في مواجهة مع الماضي والذات.

9. Escape From Pretoria:

تدور قصة الفيلم استنادا إلى السجن الواقعي لسجن اثنين من الأسرى السياسيين، حيث يعد الهروب من بريتوريا فيلمًا مثيرًا للسباق مع الزمن في أيام الفصل العنصري المضطربة في جنوب أفريقيا.

10. Holly Slept Over:

يتناول العمل قصة العلاقة غير التقليدية والصراع بين زوجين يحاولان الحمل، ورفيق الغرفة القديم الذي يقرر زيارتهما في عطلة نهاية الأسبوع لتزداد الأمور تعقيدًا.

11. All The Bright Places:

تدور قصة الفيلم حول فيوليت وتيودور، اللذين يجتمعان، وتغيير حياة بعضهما البعض إلى الأبد. أثناء صراعهما مع الندوب العاطفية والجسدية لماضيهما، يكتشفان أنه حتى أصغر الأماكن واللحظات يمكن أن تعني شيئًا ما.

12. Horse Girl:

تدور أحداث الفيلم حول امرأة محرجة اجتماعيًا تعشق الفنون والحرف والخيول وعروض الجريمة الخارقة، تجد أن أحلامها الواضحة تتدفق إلى حياتها اليقظة.

13. Bad Boys For Life:

في إطار الأكشن الكوميدى والجريمة حيث عاد "باد بويز" مايك لوري وماركوس بورنيت معاً لقضاء رحلة أخيرة في "باد بويز فور لايف".

14. The Host:

تدور قصة الفيلم في إطار الغموض والإثارة والجريمة حيث هناك فرصة سانحة لروبرت أتكينسون ، وهو مصرفي في لندن يخاطر بأموال بنكه ليترك وراءه دنيوية وبدء حياة جديدة. للاستفادة، قام بالتسجيل عن غير قصد مع كارتل صيني لنقل حقيبة إلى أمستردام.

لكن ليس كل شيء كما يبدو في مدينة محجبة بالأسرار المظلمة. إن روبرت ، الذي يغذيه لاعبو القوة والمخدرات والإغواء والعنف ، ينتظر دوره في لعبة مميتة من الاختيار والنتيجة.

15. A Fall From Grace:

تدور قصة الفيلم في إطار الإثارة حيث تشعر غريس ووترز التي شعرت بالإحباط منذ علاقة زوجها السابق ، بأنها عاشت من جديد الرومانسية، ولكن عندما تضعف الأسرار فرحة قصيرة العمر ، يتحول الجانب النبيل من جريس إلى العنف.

 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067