رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 150 قضية احتكار سلع و496 مخالفة تداول شيشة وغلق 665 مركزا تعليميا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام حملاتها التموينية المكبرة.

 

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد من بينها تنظيم مواعيد فتح وغلق "المطاعم والمقاهى والكافيتريات والمراكز التجارية، والأندية الرياضية، والشعبية، ومراكز الشباب".

 

كما تم توجيه الحملات بالتنسيق مع الجهات المعنية للتصدى لممارسات إخفاء السلع والتلاعب فى أسعارها، وكذا التعامل بمنتهى الحزم فى مواجهة مختلف أشكال الغش التجارى، وذلك من خلال مراقبة الأسواق وتكثيف الحملات على المتاجر والمحلات العامة لمنع احتكار السلع أو إخفائها، والتأكد من جودة السلع المعروضة للبيع.

 

 

اقرأ أيضا: 

مباحث التموين تضبط 271 قضية احتكار وحجب سلع غذائية

 

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بكافة قطاعاتها عن ضبط (1106) قضية تموينية على مستوى الجمهورية، من بينها (150) قضية حجب سلع وتلاعب بالأسعار، و (1879) مخالفة على مستوى الجمهورية فى مجال غلق المقاهى والمطاعموالمولات، (496) قضية فى مجال منع تداول النرجيلة على مستوى الجمهورية، وغلق (665) مكان نشاط تعليمى أو تجمعات طلابية "مراكز الدروس الخصوصية".

 

 

 

 

الجريدة الرسمية